الارشيف / اخبار اليمن

بتمويل من #مركز_الملك_سلمـان "وثاق" تنفذ رحلة ترفيهية لأطفال مجندين ب#مـأرب

اخبار من اليمن مارب/ خاصنفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الثلاثاء رحلة ترفيهية لأطفال الدورة الثانية من المرحلة السابعة والثامنة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وهدفت الرحلة إلى إتاحة اللعب المفتوح للأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب, لتخليصهم من الصدمات التي تعرضوا لها بسبب التجنيد أو تأثيرات الحرب المباشرة.

ويخضع 27 طفلاً مجنداً ومتأثراً من عدة محافظات يمنية لبرنامج نفسي اجتماعي, لإعادتهم إلى حياتهم الطبيعية وعودتهم إلى مقاعد الدراسة, بعد أن حرموا منها بسبب الحرب, ضمن الدورة الثانية من المرحلة السابعة والثامنة التي تستهدف إعادة تأهيل 80 طفلا من محافظات يمنية مختلفة.

وعملت المؤسسة على إعادة 241 طفلاً في المراحل السابقة وفق خطة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي تستهدف إعادة تأهيل 2000 طفل يمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بتمويل من #مركز_الملك_سلمـان "وثاق" تنفذ رحلة ترفيهية لأطفال مجندين ب#مـأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتمويل من #مركز_الملك_سلمـان "وثاق" تنفذ رحلة ترفيهية لأطفال مجندين ب#مـأرب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتمويل من #مركز_الملك_سلمـان "وثاق" تنفذ رحلة ترفيهية لأطفال مجندين ب#مـأرب.

قد تقرأ أيضا