الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يمنعون أسرة القاضي قطران من زيارته وسط تخوفات الاخيرة على صحته

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يمنعون أسرة القاضي قطران من زيارته وسط تخوفات الاخيرة على صحته دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يمنعون أسرة القاضي قطران من زيارته وسط تخوفات الاخيرة على صحته


اخبار من اليمن منعت المليشيا الحوثية أسرة القاضي " عبدالوهاب قطران" - والمحتجز لدى الجماعه على خلفية مطالبته لها بصرف مرتبات الموظفين - منعت اسرته من زيارته رغم سماحها لجميع المحتجزين بالزيارة .
وقال نجله محمد عبدالوهاب قطران اليوم الإثنين " ‏أخشى أن يكون قد اصاب والدي مكروه ففي إصلاحية الأمن والمخابرات وبعد العديد من المحاولات للدخول إلى والدي لزيارته لان الزيارات برمضان مسموحه اسبوعيا لكل المساجين ".
وأضاف قطران في منشوره بالقول سألت مسؤول الزيارات لماذا تمنعوا عنا الزيارات من جيز كل المساجين؟
قال لي: زياراتكم موقفه
قلت له: ليش موقفه؟!!
قال: ماهو انا اللي وقفتها.
قلت: كان من موقفها اذا ماهو انت
فأجاب: إنها موقفه من فوق، وانهم، مانعين عنه الزيارة..
وأكد عن تخوفاتهم على والده بالقول " اخشى ما اخشى من حرصهم على عدم زيارته ان يكون قد اصاب والدي مكروه ويريدون اخفاءه عنا، مع العلم ان آخر اتصال له قبل ١٥ يوما، وان الزيارة عادة مسموحه كل اسبوعين وقد مر اكثر من اسبوعين ولم يسمحو لنا بزيارته ولاحتى بالإتصال به، هذا علاوة على ان الزيارات برمضان مسموحه كل اسبوع ولمرتين، ونحن نحاول منذ بداية رمضان ان نزوره ولكن كل محاولاتنا باءت بالرفض والفشل " .
واحتجزت المليشيا الحوثية القاضي قطران ونقيب المعلمين ابو زيد الكميم وآخرون غير مشهورين في إطار ترهيب الجماعة لليمنيين حتى لا يطالبوا بصرف مرتباتهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يمنعون أسرة القاضي قطران من زيارته وسط تخوفات الاخيرة على صحته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يمنعون أسرة القاضي قطران من زيارته وسط تخوفات الاخيرة على صحته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يمنعون أسرة القاضي قطران من زيارته وسط تخوفات الاخيرة على صحته.

قد تقرأ أيضا