الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة جنوبي اليمن.. واندلاع معارك شرسة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة جنوبي اليمن.. واندلاع معارك شرسة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة جنوبي اليمن.. واندلاع معارك شرسة

اخبار من اليمن أحبطت القوات الحكومية، الليلة الماضية، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه مواقعها في قطاع الثوخب شمال غربي الضالع (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي حاولت التسلل إلى مواقع القوات الحكومية في "حبيل ناجي، وشعب أحمد، والساحلة" شرقي "الثوخب"، لتندلع على إثرها اشتباكات بين الجانبين.

وأضافت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت من إحباط محاولة التسلل ونفذت ضربات مدفعية وبالأعيرة النارية على تجمعات المليشيا ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

وخلال الأيام الماضية، شهدت جبهات شمال وشمال غرب الضالع مواجهات متقطعة وسط محاولات فاشلة للمليشيا للتسلل نحو مواقع القوات الحكومية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة جنوبي اليمن.. واندلاع معارك شرسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة جنوبي اليمن.. واندلاع معارك شرسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة جنوبي اليمن.. واندلاع معارك شرسة.

قد تقرأ أيضا