الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي توزع بيانات 1300 أسير على عقال الحارات تمهيدًا للإفراج عنهم من سجونها (أسماء)

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مليشيا الحوثي توزع بيانات 1300 أسير على عقال الحارات تمهيدًا للإفراج عنهم من سجونها (أسماء) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مليشيا الحوثي توزع بيانات 1300 أسير على عقال الحارات تمهيدًا للإفراج عنهم من سجونها (أسماء)

اخبار من اليمن وزعت مليشيا الحوثي، بيانات أكثر من 1300 أسير، على عقال الحارات، بمدينة إب (وسط اليمن)، مطالبة بالتواصل مع أهاليهم، تمهيدًا للإفراج عنهم.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي وزعت على عقال الحارات، كشوفات أسرى لديها يصل عددهم 1322 وذلك للتواصل مع أهاليهم.

وأضافت المصادر أن كافة الأسرى التي تسلم عقال الحارات بياناتهم هم من أسرى محور كتاف، الذين وقعوا في قبضتها، في عملية مشبوهة، قبل سنوات، في "وادي آل أبوجبارة".

وأشارت المصادر إلى أن الرسالة الحوثية المرفقة مع بيانات الأسرى، أوضحت أن الأسرى يقبعون في السجن المركزي بصنعا، وتطلب ضمانات من أجل الإفراج عنهم.

وتعود قصة الأسرى، إلى العام 2019، عقب عملية حوثية مخادعة، أوقعت مئات الأسرى من قوات غير خاضعة لوزارة الدفاع اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي توزع بيانات 1300 أسير على عقال الحارات تمهيدًا للإفراج عنهم من سجونها (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي توزع بيانات 1300 أسير على عقال الحارات تمهيدًا للإفراج عنهم من سجونها (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي توزع بيانات 1300 أسير على عقال الحارات تمهيدًا للإفراج عنهم من سجونها (أسماء).

قد تقرأ أيضا