الارشيف / اخبار اليمن

الارياني: الهجوم الحوثي على مواقع الجيش بمأرب يؤكد استثمارها مأساة الشعب الفلسطيني للتصعيد وقتل اليمنيين

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الارياني: الهجوم الحوثي على مواقع الجيش بمأرب يؤكد استثمارها مأساة الشعب الفلسطيني للتصعيد وقتل اليمنيين دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الارياني: الهجوم الحوثي على مواقع الجيش بمأرب يؤكد استثمارها مأساة الشعب الفلسطيني للتصعيد وقتل اليمنيين


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، على مواقع الجيش الوطني في جبهة "البلق الشرقي" بمحافظة مأرب، بالتزامن مع قصف كثيف بالمعدات الثقيلة والمتوسطة، يؤكد استمرارها في استثمارها مسرحياتها في البحر الأحمر والتعاطف الشعبي مع مأساة الشعب الفلسطيني لحشد المقاتلين وجمع الاموال، وتوجيه تلك الامكانات للتصعيد وقصف المدن والقرى وقتل اليمنيين.

وأوضح معمر الإرياني، أن هذا الهجوم الغادر والجبان الذي تصدى له ابطال الجيش وكبدوا عناصر المليشيا الحوثية خسائر فادحة، جاء بعد ساعات من إطلاق المليشيا صاروخاً باليستياً "ايراني الصنع" باتجاه مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين في وقت الإفطار، وفي ظل عمليات التحشيد المتواصلة للمقاتلين والعربات والاسلحة والذخائر في مختلف جبهات القتال.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة، بالقيام بمسئولياتهم في التصدي لانشطة المليشيا الحوثية، والشروع في تصنيفها "منظمة إرهابية" وادراجهم في قوائم الإرهاب الدولية، وتجفيف منابعها المالية والسياسية والإعلامية، وتكريس الجهود لدعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لاستعادة الدولة وفرض سيطرتها على كامل الأراضي اليمنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني: الهجوم الحوثي على مواقع الجيش بمأرب يؤكد استثمارها مأساة الشعب الفلسطيني للتصعيد وقتل اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: الهجوم الحوثي على مواقع الجيش بمأرب يؤكد استثمارها مأساة الشعب الفلسطيني للتصعيد وقتل اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: الهجوم الحوثي على مواقع الجيش بمأرب يؤكد استثمارها مأساة الشعب الفلسطيني للتصعيد وقتل اليمنيين.

قد تقرأ أيضا