الارشيف / اخبار اليمن

انفراجة بشأن التحويلات المالية.. وتعميم رسمي من البنك المركزي في عدن وصنعاء لكل شركات الصرافة”شاهد”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول انفراجة بشأن التحويلات المالية.. وتعميم رسمي من البنك المركزي في عدن وصنعاء لكل شركات الصرافة”شاهد” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - انفراجة بشأن التحويلات المالية.. وتعميم رسمي من البنك المركزي في عدن وصنعاء لكل شركات الصرافة”شاهد”

اخبار من اليمن انفرجت أزمة التحويلات المالية بين المحافظات اليمنية، وذلك بعد صدور تعميمان من البنك المركزي اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن، وآخر من البنك غير الشرعي بالعاصمة المختطفة صنعاء.

وأظهر تعميما صادرا عن البنك المركزي اليمني في عدن، اطلع عليه، المشهد اليمني، تراجع البنك عن إجراءات سابقة اتخذها لوقف التعاملات المالية مع عدد من البنوك والمصارف التجارية.

وكان بنك عدن الحكومي، وجه في 20 مارس الجاري، كافة البنوك وشركات ومنشآت الصرافة ووكلاء الحوالات، بإيقاف التعامل الكامل مع 5 بنوك، "لمخالفتها للتعليمات"، وهي :التضامن، اليمن والكويت، الأمل للتمويل الأصغر، مصرف اليمن والبحرين الشامل، الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي. مؤكدًا بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

وفي تعميم اليوم الأربعاء، 27 مارس، وجه البنك المركزي باستئناف التعامل مع البنوك المذكورة، متراجعا بذلك عن التعميم السابق.

الصورة

في المقابل، تراجع البنك المركزي غير الشرعي، بصنعاء عن إجراءات مماثلة اتخذها بحق شركات صرافة، ووجه تعميم جديد، لهذا البنك، بإعادة التعامل مع شركتي "القطيبي، والبسيري للصرافة".

الصورة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انفراجة بشأن التحويلات المالية.. وتعميم رسمي من البنك المركزي في عدن وصنعاء لكل شركات الصرافة”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفراجة بشأن التحويلات المالية.. وتعميم رسمي من البنك المركزي في عدن وصنعاء لكل شركات الصرافة”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفراجة بشأن التحويلات المالية.. وتعميم رسمي من البنك المركزي في عدن وصنعاء لكل شركات الصرافة”شاهد”.

قد تقرأ أيضا