الارشيف / اخبار اليمن

ليس عيدروس الزبيدي.. أكاديمي سعودي يكشف من هو الرئيس الحقيقي للمجلس الانتقالي وعلاقته بإيران!

اخبار من اليمن كشف أكاديمي وكاتب صحفي سعودي، عن الرئيس الحقيقي للمجلس الانتقالي الجنوبي، والذي يدير الأمور من خلف الكواليس.

وقال الدكتور سليمان العقيلي، إن عيدروس الزبيدي، ليس إلا رئيسا صوريا -حسب وصفه- فيما الرئيس الحقيقي هو أبو علي الحضرمي (صالح ابن الشيخ أبو بكر).

ووصف العقيلي، الحضرمي بالمتحول للخمينية، وقال في تغريدة على تويتر، رصدها "المشهد اليمني" " "فيما يمضي عيدروس الزبيدي رئيسا صوريا يقف ابو علي الحضرمي المتحول للخمينية خلفه ربما ليكون الرئيس الحقيقي المتحفز للسلطة بعد استقرار الجمهورية (المنتظرة)".

وأضاف: "اسمه الحقيقي صالح ابن الشيخ ابو بكر فر مع البيض في نفس الطائرة الى بيروت وشكل خلية الضاحية 2006 وتلقى التدريبات بلبنان وسوريا".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ليس عيدروس الزبيدي.. أكاديمي سعودي يكشف من هو الرئيس الحقيقي للمجلس الانتقالي وعلاقته بإيران! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليس عيدروس الزبيدي.. أكاديمي سعودي يكشف من هو الرئيس الحقيقي للمجلس الانتقالي وعلاقته بإيران!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليس عيدروس الزبيدي.. أكاديمي سعودي يكشف من هو الرئيس الحقيقي للمجلس الانتقالي وعلاقته بإيران!.

قد تقرأ أيضا