الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية يشارك في قمة مجموعة اتصال حركة عدم الانحياز في باكو

اخبار من اليمن باكو - سبأنت
يشارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، في أعمال مجموعة اتصال حركة عدم الانحياز على مستوى القمة التي انطلقت في العاصمة الاذربيجانية باكو.

وتكرس القمة التي يرأسها الرئيس الاذربيجاني الهام علييف، الرئيس الحالي للحركة، وبحضور عدد من رؤساء الدول ورؤساء الحكومات ووزراء خارجية دول عدم الانحياز لمناقشة التعافي لما بعد جائحة (كوفيد - ١٩).

كما ستناقش القمة مواصلة الجهود العالمية لمحاربة جائحة كورونا التي ألقت بتداعياتها على الاقتصاد والسياسة والامن، وسينظر القادة في التدابير التي اتخذها المجتمع الدولي لتوفير المساعدات للدول المتضررة، الى جانب وضع تدابير اضافية لمواجهة اي تداعيات مستقبلية.

هذا وسيلقي وزير الخارجية، بيان بلادنا سيسلط من خلاله الضوء على التحديات التي تواجه اليمن بفعل الجائحة والازمات الدولية المتلاحقة والظروف الداخلية الناجمة عن الحرب واستمرار انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية، ورغبة الحكومة والمجلس الرئاسي في مواصلة الجهود لإخراج اليمن من ازمتها الداخلية وتداعيات الازمات الدولية بدعم ومساندة المجتمع الدولي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية يشارك في قمة مجموعة اتصال حركة عدم الانحياز في باكو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يشارك في قمة مجموعة اتصال حركة عدم الانحياز في باكو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يشارك في قمة مجموعة اتصال حركة عدم الانحياز في باكو.

قد تقرأ أيضا