الارشيف / اخبار اليمن

وزير الداخلية يبحث مع عدد من نظرائه العرب أوجه التعاون والتنسيق الأمني

اخبار من اليمن تونس -سبأنت
بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، على هامش الاجتماع الـ ٤٠ لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في الجمهورية التونسية، مع عدد من نظرائه في الدول العربية الشقيقة، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية واوجه التعاون والتنسيق الامني، ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وبحث وزير الداخلية خلال اللقاءات مع كل من وزراء الداخلية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نائف بن عبدالعزيز، والتونسي توفيق شرف الدين، والعماني اللواء حمود البوسعيدي، والبحريني الفريق أول الشيخ راشد آل خليفة، والسوداني الفريق أول شرطة حقوقي عنان عمر، والجزائري ابراهيم مراد، والأردني مازن عبدالله الفراية، اوجه التعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل لكوادر الداخلية لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وتبادل المعلومات الأمنية.

واستعرض وزير الداخلية، جهود الحكومة اليمنية في استعادة الامن والاستقرار في البلاد، وتجاوبها مع الدعوات الاقليمية والدولية لإحلال السلام في ظل تعنت مليشيا الحوثي الارهابية..مثمناً الجهود العربية ومواقفها الداعمة للحكومة الشرعية، وما تقدمه الدول من دعم لوزارة الداخلية اليمنية والقيام بدورها في توفير الأمن والاستقرار ضمن منظومة الأمن العربي.

كما زار وزير الداخليه اللواء الركن ابراهيم حيدان، سفارة بلادنا في تونس، وناقش مع السفير عبد الناصر بالحبيب، واعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة اوضاع الجالية اليمنية وتسهيل اجراءات التأشيرات لأبناء الجالية في تونس.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الداخلية يبحث مع عدد من نظرائه العرب أوجه التعاون والتنسيق الأمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يبحث مع عدد من نظرائه العرب أوجه التعاون والتنسيق الأمني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يبحث مع عدد من نظرائه العرب أوجه التعاون والتنسيق الأمني.

قد تقرأ أيضا