الارشيف / اخبار اليمن

(مصحح) العميد طارق يستقبل قائد قوات الدعم والاسناد بالمملكة العربية السعودية

اخبار من اليمن تعز ـ سبأنت :
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الجمعة، قائد قوات الدعم والأسناد بالمملكة العربية السعودية اللواء سلطان البقمى ومعه قائد القوة السعودية في عدن العقيد ذيب الشهراني، و العقيد ثامر الخثراني، والمقدم مهند الغريبي.

وترأس الوفد، اللواء سلطان البقمي قائد الدعم والإسناد لقوات التحالف في شرورة، والعقيد ذيب الشهراني قائد القوة السعودية في عدن، بالإضافة إلى العقيد ثامر الخثراني، والمقدم مهند الغريبي.

وناقش اللقاء مستجدات الوضع في مسرح العمليات الحربية في ظل التصعيد العدواني لمليشيا الحوثي، كما استعرض الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الوضع وردع التهديدات الحوثية المزعزعة للاستقرار والمقوضة لجهود السلام.

وأثنى العميد طارق على الجهود الأخوية الصادقة والتضحيات التي بذلها التحالف، خاصة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في معركته المصيرية ضد أدوات إيران في اليمن (مليشيا الحوثي).

وفي ختام الاجتماع، كرم العميد طارق صالح، اللواءَ البقمي بدرع المقاومة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
(مصحح) العميد طارق يستقبل قائد قوات الدعم والاسناد بالمملكة العربية السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر (مصحح) العميد طارق يستقبل قائد قوات الدعم والاسناد بالمملكة العربية السعودية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى (مصحح) العميد طارق يستقبل قائد قوات الدعم والاسناد بالمملكة العربية السعودية.

قد تقرأ أيضا