الارشيف / اخبار اليمن

خطباء الحوثي يواصلوا التحريض على اللقاحات ويدعون الأهالي لعدم تطعيم أبنائهم ضد شلل الأطفال

اخبار من اليمن تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية، حملاتها المظللة لشيطنة لقاحات التطعيم التي توزعها منظمة الصحة العالمية، على اليمن وبقية دول العالم منذ عقود.

وقال مصلون اليوم الجمعة، لـ "المشهد اليمني" إن أغلب خطباء مساجد العاصمة صنعاء التي تسيطرة عليها مليشيات الحوثي، خصصوا خطبة اليوم للتحريض ضد حملات التطعيم وتخويف المواطنين من اللقاحات دون اكتراث لحياة ملايين الأطفال.

وتطابق نص ومضمون خطبة اليوم، في معظم مساجد أمانة العاصمة، في دليل على أن الخطبة جاءت جاهزة ومعممة من قبل وزارة أوقاف حكومة الحوثيين غير المعترف بها، ما يشير إلى استمرار الحملة الحوثية المنظمة ضد اللقاحات.

يأتي هذا في ظل ارتفاع نسبة الوفيات بالمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية بعد منعهم اللقاحات الطبية وسط تحذيرات طبية من تحول الظاهرة إلى وباء يصعب السيطرة عليه .

اقرأ أيضاً

وكانت مصادر طبية في وقت سابق، كشفت لـ "المشهد اليمني" أن حالات الوفاة بصفوف الأطفال ارتفعت مؤخرا في مناطق سيطرة الحوثيين وسط تكتم من قبل قيادة المليشيات.

وطبقا للمصادر، فإن الوباء الموجود حاليا شبيه بالأمراض التي كانت تتواجد إبان الحكم الإمامي الذي قضى عليه اليمنيون في الـ 26 من سبتمبر العظيم، من العام 1962.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطباء الحوثي يواصلوا التحريض على اللقاحات ويدعون الأهالي لعدم تطعيم أبنائهم ضد شلل الأطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطباء الحوثي يواصلوا التحريض على اللقاحات ويدعون الأهالي لعدم تطعيم أبنائهم ضد شلل الأطفال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطباء الحوثي يواصلوا التحريض على اللقاحات ويدعون الأهالي لعدم تطعيم أبنائهم ضد شلل الأطفال.

قد تقرأ أيضا