الارشيف / اخبار اليمن

شاهد اكبر عملية خداع ..الحوثيون يبيعون أراضي مواطنين لشركة أسهم بعد استنفاذهم لأموال المساهمين


اخبار من اليمن خدعت المليشيا الحوثية أكبر شركة أسهم مفتوحة في اليمن ببيعها أراضي مواطنين للشركة بعد استنفاذها لأموال المساهمين .
وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على مقطع مرئي " فيديو" والذي ظهر فيه قيام الحوثيين بحملة عسكرية لأفراد شرطة المنطقة المركزية - الحرس الجمهوري سابقا - التي يرأسها الأخ الأكبر لزعيم المليشيا الحوثية عبد الخالق الحوثي لمنع رجال القبائل من تخريب وهدم العلامات التي وضعتها شركة أسهم فلافور تهامة تحت إسم "مدينة سكنية" وهمية لتغرير المساهمين والذين نهبت المليشيا الحوثية أموالهم بالتقاسم مع قيادات الشركة .
ويظهر في المقطع رجال قبائل بني مطر وهم يهدمون اسوار المدينة الافتراضية في قريتي بيت محفد وبيت حمبص بمديرية بني مطر غربي صنعاء ومحاولة المليشيل الحوثية السطو بقوة السلاح على أراضي رجال القبائل .
وافتتحت سيدة الأعمال فتحية المحويتي برفقة قيادات حوثية كبيرة المدينة السكنية الافتراضية بينهم منتحل مدير أمن محافظة صنعاء في محاولة لتطمين المواطنين لسحب أموال جديدة .
ويتهم المساهمون في الشركة المليشيا الحوثية بخداعهم بعد السماح للشركة في العمل لأكثر من ثلاث سنوات ومنحها ترخيص وقيام رئيس حكومة المليشيا الحوثية بن حبتور بحضور مشاريع الشركة الوهمية وعمل إعلانات في قنواتهم الرسمية من أجل جلب المزيد من أموال المواطنين لاشباع شهيتهم من أموال المواطنين والذين يتضوروا جوعا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد اكبر عملية خداع ..الحوثيون يبيعون أراضي مواطنين لشركة أسهم بعد استنفاذهم لأموال المساهمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد اكبر عملية خداع ..الحوثيون يبيعون أراضي مواطنين لشركة أسهم بعد استنفاذهم لأموال المساهمين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد اكبر عملية خداع ..الحوثيون يبيعون أراضي مواطنين لشركة أسهم بعد استنفاذهم لأموال المساهمين.

قد تقرأ أيضا