الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي مأرب يناقش تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب والوحدات الحكومية


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

استعرض المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اليوم برئاسة الوكيل الدكتور عبدربه مفتاح، تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب التنفيذية والخدمية.

حيث استمع المجتمعون الى تقرير مدير عام الشرطة العميد يحيى حُميد، تضمن الخدمات التي قدمت للمواطنين إدارات الجوازات والاحوال المدنية وشرطة المرور والدفاع المدني، الى جانب الإنجازات الأمنية لمختلف فروع وحدات الشرطة والامن في مكافحة الجريمة المنظمة وغير المنظمة وملاحقة وضبط العناصر المطلوبة امنيا وقضائيا، وحماية المنشات العامة والخاصة والمنشات الحيوية بحسب الخطط الأمنية المقرة من اللجنة الأمنية للمحافظة والمهام المنوط بها.

كما استعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد المعوضي، تقرير مدير فرع الهيئة العام للاثار والمتاحف صادق الصلوي، ومدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محمد العبادي، تضمنا مستوى الأداء والانجاز خلال العام الماضي 2022م والصعوبات والتحديات التي يواجهونها، ومقترحات الحلول، حيث اتخذ المكتب التنفيذي عددا من القرارات المناسبة بشأنها.

وقدم مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة سعود اليوسفي تقريرا عن مستوى الانضباط الوظيفي على مستوى كل مكتب ووحدة حكومية بالمحافظة خلال الماضي وعدد ونسب الحضور والغياب، الى جانب تقريرا تضمن عدد الموظفين على مستوى كل مكتب المتخلفين عن موافاة مكتب الخدمة بالرقم الوطني بشكل رسمي لاضافتها الى كشف الراتب بحسب قرار وزارة الخدمة المدنية..

واستمع أعضاء المكتب التنفيذي الى تقرير نائب مدير مكتب المالية عبدالناصر مهدي، وتضمن مستوى الإيرادات المحلية والمشتركة المحصلة خلال فبراير الماضي، الى جانب الإجراءات والمتابعات التي يقوم بها المكتب لمتابعة اعتمادات موازنة السلطة المحلية المرفوعة الى الحكومة ومتابعة التعزيزات من وزارة المالية للعلاوات السنوية لموظفي الوحدات الحكومية بالمحافظة بموجب قرار مجلس الوزراء وأسباب تأخرها للعام الثاني على التوالي.

وكان الوكيل مفتاح في بداية الاجتماع قد اطلع أعضاء المكتب التنفيذي عن الإجراءات الإجراءات التي انجزتها لجنة النفط والغاز التي يتراسها من اجل ضمان الاستقرار التمويني للسوق المحلية بالمشتقات النفطية والغازية.. الى جانب التويجات الصادرة لاتخاذ الإجراءات الخاصة بمراقبة السوق المحلية وضبط المتلاعبين بالمواد الغذائية وبالاسعار من اجل حماية المستهلك من المواد الفاسدة ومن الاستغلال والجشع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي مأرب يناقش تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب والوحدات الحكومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي مأرب يناقش تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب والوحدات الحكومية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي مأرب يناقش تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب والوحدات الحكومية.

قد تقرأ أيضا