الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الصحة المساعد يلتقي فريق من منظمة اليونيسيف


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش الوكيل المساعد لقطاع السكان مشرف المركز الوطني للتثقيف الدكتور عبدالرقيب الحيدري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق من منظمة اليونيسيف جملة من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي.

وفي اللقاء استعرض الحيدري جملة من الأفكار والرؤى المتصلة بعمل مركز التثقيف والاعلام الصحي والسكاني والأدوار المناطة به في تعزيز الرسالة التوعوية الصحية والصعاب والمعوقات التي تعترض عمله.. مثنيا على الدور الذي تضطلع به اليونيسيف في دعم عدد من أنشطة المركز المختلفة .

وأعرب الحيدري عن أمله في زيادة الدعم ومجالات التعاون المشترك والاسهام في رفع كفاءة الكادر المشتغل في المركز والعمل على تأهيله ليتمكن من مواكبة التحديات التي تواجه الرسالة التوعوية الصحية لاسيما مع تبني المليشيات الانقلابية سياسة منع اللقاحات ودعم المركز بما يمكنه من قيادة التوعية المجتمعية حيال كثير من القضايا الصحية المختلفة .

من جانبهم أكد الفريق الأممي على أهمية العمل على التغيير السلوكي والمجتمعي والسير بالعمل نحو التوعية المستدامة وإعداد الخطط والبرامج اللازمه لذلك والاستفادة من تجارب الآخرين، مشيرين إلى أهمية أن يلعب المركز دورا أساسيا ليكون مصدراً للمعلومات الصحية.

تجدر الاشارة إلى أن فريق اليونيسيف ضم الاستشارية الإقليمية لتغيير السلوك المجتمعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيها كابيلا ورئيس قسم تغيير السلوك المجتمعي بمكتب منظمة اليونيسيف لدى بلادنا ديني شيمينيا ومسؤولة تغيير السلوك المجتمعي بمكتب منظمة اليونيسيف بعدن مروى عبيد.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الصحة المساعد يلتقي فريق من منظمة اليونيسيف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الصحة المساعد يلتقي فريق من منظمة اليونيسيف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الصحة المساعد يلتقي فريق من منظمة اليونيسيف.

قد تقرأ أيضا