الارشيف / اخبار اليمن

السلطة المحلية بمحافظة أبين تستغرب ما يتم تداوله حول اعتراض موكب رئيس الوزراء

اخبار من اليمن أبين - سبأنت :
استغربت قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين، ما ادعته وتداولته بعض المواقع الاخبارية الالكترونية حول اعتراض موكب دولة رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك بينما كان في طريقه الى مدينة زنجبار، وحدوث اشتباكات مسلحة.. مؤكدة ان هذا السيناريو المختلق لا يوجد الا في مخيلة من يحاولون تقديم صورة مغلوطة عن أبين وما تشهده من جهود مستمرة لتطبيع الأوضاع وتحقيق الاستقرار.

وأكد مصدر مسؤول في قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان هذه الاخبار الملفقة تسعى الى التشويش على نتائج زيارة رئيس الوزراء الى المحافظة، والإنجازات التي تحققت وفي مقدمتها تخرج اول دفعة من جامعة أبين وافتتاح عدد من المشاريع وبينها فرع البنك المركزي اليمني وكلية اللغات والقاعة الكبرى بجامعة أبين.

ودعا المصدر جميع وسائل الاعلام والمواقع الإخبارية الى الكف عن مثل هذا النهج والسلوك السلبي في اختلاق ونسج الاكاذيب، والخطاب الإعلامي غير المسئول، وتحري الدقة واستشعار المسؤولية الأخلاقية في كل ما يتم نشره من معلومات وأخبار أو تقارير بما يحفظ للسلطة الرابعة شرف قدسيتها ودورها كناقل للحقيقة وليس صانع للتضليل .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السلطة المحلية بمحافظة أبين تستغرب ما يتم تداوله حول اعتراض موكب رئيس الوزراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بمحافظة أبين تستغرب ما يتم تداوله حول اعتراض موكب رئيس الوزراء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بمحافظة أبين تستغرب ما يتم تداوله حول اعتراض موكب رئيس الوزراء.

قد تقرأ أيضا