الارشيف / اخبار اليمن

6 نواب بصنعاء يعلنون براءتهم من قانون التعاملات الربوية وينسحبون من جلسة التصويت (الأسماء)

اخبار من اليمن أعلن 6 أعضاء في مجلس النواب بصنعاء، اليوم الثلاثاء، براءتهم من ما يسمى قانون التعاملات الربوية وانسحبوا من جلسة التصويت.
وانسحب ستة أعضاء من جلسة المناقشة والتصويت على ما يسمى قانون التعاملات الربوية، وهم أحمد سيف حاشد، خالد مجود الصعدي، مختار صادق أمين أبو رأس، عبدالرحمن الأكوع، حسن سود هفج، زيد دهشوش؛ وفقا لتغريدات لعضو المجلس أحمد سيف حاشد.
وعلق حاشد على تمرير القانون قائلا: "انسحبنا ونبرأ ذمتنا من هذا القانون الكارثة على حقوق المواطنين في البنوك والمؤسسات المالية.. ضد القانون الكارثة جملة وتفصيلا إلى يوم القيامة".
ومررت المليشيا الحوثية عبر مجلس النواب في صنعاء قانوناً يخولها بالاستحواذ والسيطرة على الودائع المالية في البنوك ومصادرة استثمارات المصارف في أذون الخزانة في بنك صنعاء الواقع تحت سيطرتها.
وبرر المجلس المصادقة على مايسمى "قانون منع المعاملات الربوية"، بأنه "امتثال لأوامر الله ونواهيه".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
6 نواب بصنعاء يعلنون براءتهم من قانون التعاملات الربوية وينسحبون من جلسة التصويت (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 6 نواب بصنعاء يعلنون براءتهم من قانون التعاملات الربوية وينسحبون من جلسة التصويت (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 6 نواب بصنعاء يعلنون براءتهم من قانون التعاملات الربوية وينسحبون من جلسة التصويت (الأسماء).

قد تقرأ أيضا