الارشيف / اخبار اليمن

تقدم جديد للمليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب وخسائر كبيرة ووصول تعزيزات عسكرية ضخمة

اخبار من اليمن قتل ما لا يقل عن عشرة جنود من قوات محور سبأ، على أيدي مليشيا الحوثي، التي أحرزت تقدمًا عسكريًا خلال الساعات الماضية، في جبهة حريب، بمحافظة مارب (شمال شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي شنت هجومًا عنيفًا، مساء الثلاثاء، على تلال جبلية تطل على مديرية حريب جنوبي مأرب واحرزوا تقدما في تلك الجبهة وتسببوا في نزوح عشرات الأسر" حسبما أفاد مسؤولان عسكريان حكوميان وكالة فرانس برس.

وأضافت المصادر: أن 10 جنود على الاقل قتلوا، بالاضافة الى عدد غير معروف من المليشيات الحوثية المهاجمة.

وبحسب المصادر، دفعت مليشيا الحوثي بتعزيزات إلى جبهات مأرب التي تحاول السيطرة عليها منذ سنوات، رغم جهود إحياء السلام في البلد الغارق في الحرب والاتفاق الأخير لتبادل مئات الأسرى.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك في ظل استمرار انقطاع خدمات الإنترنت والاتصالات عن مديرية حريب، فيما تقول مصادر رسمية، إن قوات هناك منعت فرق الصيانة من الدخول إلى المديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تقدم جديد للمليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب وخسائر كبيرة ووصول تعزيزات عسكرية ضخمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقدم جديد للمليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب وخسائر كبيرة ووصول تعزيزات عسكرية ضخمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقدم جديد للمليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب وخسائر كبيرة ووصول تعزيزات عسكرية ضخمة.

قد تقرأ أيضا