الارشيف / اخبار اليمن

عامل يقتل قياديًا حوثيًا داخل فندق بصنعاء ويلقي نفسه من الدور الثاني

اخبار من اليمن أقدم عامل على قتل قيادي حوثي من محافظة صعدة، داخل أحد فنادق العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية، لـ "المشهد اليمني" إن عامل من أبناء وصاب، ييبع الوجبات السريعة، ألقى بنفسه من الدور الثاني لفندق رافلز، بالستين الشمالي، عقب إقدامه على تصفية أحد أذرع مليشيا الحوثي، ذبـ حًا بسلاح أبيض، قبل أن يلقي نفسه من الدور الثاني، ويلقى حتفه على الفور.

وأوضحت المصادر، أن القيادي في المليشيات، ينتمي إلى مديرية منبه، بمحافظة صعدة، استدعى، ليل الأحد الماضي، العامل، الذي يبيع الوجبات السريعة، على متن "عربية" أمام بوابة الفندق، للدخول إليه في إحدى غرف الفندق في الدور الثاني، وبعد مرور بعض الوقت تفاجأت حراسة الفندق بقفز العامل من نافذة الفندق.

وأضافت المصادر أنه وبعد مداهمة الغرفة، تفاجأوا بالقيادي الحوثي، (لم تتمكن المصادر من معرفة اسمه) مضرجًا بدمائه بعد طعنه في رقبته، ومحاولة ذبـ حه.

اقرأ أيضاً

وتوقعت المصادر تورط العامل مع القيادي الحوثي، في عمليات بيع وتهريب المخدرات، التي انتشرت بشكل كثيف خلال السنوات الأخيرة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، وحدوث خلافات بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تتكتم على الحادثة، وتتعمد إخفاءها، ولم تصدر حتى الآن أي إعلان بشأنها.

وشهدت العاصمة صنعاء، حوادث مماثلة، والتي كان آخرها، اعتراض سيارة رجل أعمال ونقله إلى كهف مليء بالجثث خارج العاصمة، واتهامه بتهريب الممنوعات، بهدف ابتزازه لدفع مبلغ مالي كبير.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عامل يقتل قياديًا حوثيًا داخل فندق بصنعاء ويلقي نفسه من الدور الثاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عامل يقتل قياديًا حوثيًا داخل فندق بصنعاء ويلقي نفسه من الدور الثاني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عامل يقتل قياديًا حوثيًا داخل فندق بصنعاء ويلقي نفسه من الدور الثاني.

قد تقرأ أيضا