الارشيف / اخبار اليمن

تحسن فرص البنك المركزي اليمني في الحصول على تمويل دولي جديد تزامنا مع مطالبة الإمارات بتسريع الوديعة

اخبار من اليمن تحسنت فرص البنك المركزي اليمني، في الحصول على تمويل دولي جديد، بالتزامن مع مطالبة مجلس ادارته لدولة الإمارات بتسريع توقيع اتفاق الوديعة.
ودعت اللجنة ال‏رباعية الدولية، في بيان تابعه " المشهد اليمني "، الحكومة اليمنية المعترف بها، إلى مزيد من الشفافية حول استخدام الموارد والتشاور مع القطاع الخاص بشأن التدابير الاقتصادية المستقبلية لا سيما في قطاع الكهرباء.
وقالت إن المزادات التي يجريها البنك المركزي اليمني زادت من الثقة الدولية التي ستتيح الحصول على مزيد من التمويل الخارجي.
وكان مجلس إدارة البنك المركزي اليمني بعدن دعا دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى الإسراع في توقيع اتفاقية الوديعة وتحويل المبلغ الذي خصصته إلى حساب البنك المركزي.
وجدد البنك التزامه بتنفيذ الشروط المرتبطة بإصلاح الاختلالات الراهنة في المالية العامة في جانبي الموارد والإنفاق وتسريع وتيرة الإصلاحات المالية.
يأتي ذلك بعد مرور حوالي شهر على إيداع المملكة العربية السعودية مليار دولار كاملة في حساب البنك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحسن فرص البنك المركزي اليمني في الحصول على تمويل دولي جديد تزامنا مع مطالبة الإمارات بتسريع الوديعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحسن فرص البنك المركزي اليمني في الحصول على تمويل دولي جديد تزامنا مع مطالبة الإمارات بتسريع الوديعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحسن فرص البنك المركزي اليمني في الحصول على تمويل دولي جديد تزامنا مع مطالبة الإمارات بتسريع الوديعة.

قد تقرأ أيضا