الارشيف / اخبار اليمن

قيادي إصلاحي: محمد قحطان توفي في السجن.. وهذا ما قاله عنه ‘‘حسن زيد’’ قبل اغتياله

اخبار من اليمن كشف مصدر في حزب الإصلاح، عن تلقيهم معلومات تؤكد وفاة القيادي البارز في الحزب، محمد قحطان، عضو الهيئة العليا، داخل سجون مليشيا الحوثي.

ونقلت صحيفة "عربي21"، عن مصدر سياسي في الإصلاح إن "وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين (غير معترف بها)، حسن زيد، أبلغهم قبل اغتياله عام 2020 أن السياسي قحطان توفي في سجون الحوثي، دون أن يكشف ملابسات وفاته".

وأوضح المصدر السياسي بأن "زيد" التقى بقيادات من حزب الإصلاح قبل اغتياله بأشهر، وأكد أن "محمد قحطان رحمه الله"، في تلميح منه إلى وفاته.

وترفض مليشيا الحوثي الإفصاح عن مصير قحطان أو الإدلاء بأي معلومات بشأنه.

يشار إلى أن "حسن زيد"، هو أمين حزب الحق الموالي للحوثيين، ووزير الشباب في حكومة المليشيات غير المعترف بها، أغتيل في أكتوبر/ تشرين أول 2020، برصاص مسلحين في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها المليشيات منذ 2014.

والإثنين الماضي توصلت الحكومة اليمنية ومليشيا الحوثي إلى اتفاق يقضي بتبادل أسرى بينهما، بعد أسبوع من إعلان السعودية وإيران، اتفاقهما على استئناف العلاقات الدبلوماسية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي إصلاحي: محمد قحطان توفي في السجن.. وهذا ما قاله عنه ‘‘حسن زيد’’ قبل اغتياله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي إصلاحي: محمد قحطان توفي في السجن.. وهذا ما قاله عنه ‘‘حسن زيد’’ قبل اغتياله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي إصلاحي: محمد قحطان توفي في السجن.. وهذا ما قاله عنه ‘‘حسن زيد’’ قبل اغتياله.

قد تقرأ أيضا