الارشيف / اخبار اليمن

برلماني في صنعاء يبشر بزوال سلطة الحوثي: ما حدث في إب غير متوقع والنهاية وشيكة والمكحل أيقض جميع اليمنيين

اخبار من اليمن توقع برلماني في مجلس النواب غير المعترف بها والخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي بصنعاء، زوال سلطة الحوثيين قريبًا بعد الانتفاضة التي شهدتها محافظة إب الخميس، على خلفية مقتل الناشط حميد عبدالرزاق الخولاني،الملقب بـ"المكحل".

وكتب البرلماني أحمد سيف حاشد، سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر، رصدها "المشهد اليمني" قال فيها: "إب أرسلت رسالتها بقوة .. ورسالة أخرى تكشف في فحواها ما تشهده وبلغته من رفض واحتقان". وأضاف "غرور السلطة واستمرار الاعتماد على سلطة الغلبة والإخضاع على حساب حقوق الناس سيصيبها في مقتل ولو بعد حين لا أظنه بعيد".

وقال: "حمدي المكحل اليتيم الطيب المستضعف تحتشد حوله إب، وينال تعاطف شعبنا في اليمن كله".

وأكد حاشد أن "ما يحدث هنا وهناك إرهاصات لتحول قادم إن ظلت الأمور تسير على ما هي عليه، وفي الواقع لا نجد ثمة مؤشر يبشر حتى بالتوقف على مزيد من التداعي والأنهيار على مختلف الصُعد..".

اقرأ أيضاً

وقال: " الدعممة واسترخاص حياة وحقوق الناس لن تؤدي إلا إلى ما تكرهه هذه السلطة، الأمور ليست على ما يرام، بل هي أكثر من سيئة، تتكاثر وتتابع النثرات إلى حد لم نستطع متابعتها أو اللحاق بها أو إستعادة أنفاسنا منها.!!".

وأكد أن المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، ستخرج قريبًا عن سيطرتها بسبب أن سلطة الحوثيين أوغلت في الظلم والمكابرة والفساد .

وأضاف: "لا مؤشر لحكمة أو حكيم في السلطة يقول: إلى هنا وكفى..!! النهاية أراها كما أرى سلطتهم وسطوتهم على الناس".

وتابع: "استعادة المصداقية المفقودة فيما يقولون نفدت أو تكاد تقول بات صدقكم مستحيل، طالما الكذب يهطل علينا كالمطر وبهذا القدر من الغزارة، فكم من مكابر ذاق الهزيمة وأنكسر.. ومن يزعم أنه هزم 17 دولة سيأتي يوم يهزمه شخص مستضعف وبسيط مثل حمدي المكحل أو سواه.. إن للقدر معجزات لا يتخيلونها".

وكان الآلاف من المواطنين،شيعوا عصر الخميس، جثمان الشهيد حمدي عبدالرزاق (المكحل) الذي قتل في إدارة أمن إب، على أيدي عصابات مليشيا الحوثي.

وهتف المواطنون، خلال تشييع الشهيد المكحل، عقب صلاة العصر، بالجامع الكبير بمدينة إب، ضد مليشيا الحوثي، ورددوا غاضبين: (لا إله إلا الله .. الحوثي عدو الله).

وقتل الشاب حمدي عبدالرزاق بعد نحو 5 أشهر على محاصرته في منزله واعتقاله، بالمدينة القديمة، عقب انتقاده فساد مليشيا الحوثي.

وقبل أيام أقدمت المليشيات الحوثية على تصفية الشاب ‘‘المكحل’’ ورمت جثته من الدور الرابع لإدارة أمن محافظة إب، وزعمت أنه ألقى بنفسه من إحدى النوافذ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني في صنعاء يبشر بزوال سلطة الحوثي: ما حدث في إب غير متوقع والنهاية وشيكة والمكحل أيقض جميع اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني في صنعاء يبشر بزوال سلطة الحوثي: ما حدث في إب غير متوقع والنهاية وشيكة والمكحل أيقض جميع اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني في صنعاء يبشر بزوال سلطة الحوثي: ما حدث في إب غير متوقع والنهاية وشيكة والمكحل أيقض جميع اليمنيين.

قد تقرأ أيضا