الارشيف / اخبار اليمن

بعد اغتيال المكحل.. ”محافظ إب” يخرج عن صمته ويبعث برسالة إلى ”الرئيس العليمي”

اخبار من اليمن مع تزايد جرائم مليشيات الحوثي بحق أبناء محافظة إب، وآخرها اغتيال الناشط حمدي عبدالرزاق المكحل، بعث محافظ محافظة إب في حكومة الشرعية، اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، برسالة رسمية إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، ونوابه.

ودعا الوائلي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ونوابه ورئاسة مجالس الوزراء والنواب والشوري، وقيادة الدفاع والأركان في القوات المسلحة، إلى إعطاء محافظة إب مزيدًا من الاهتمام بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

وجاء في برقية الوايلي التي رصدها "المشهد اليمني" : " شاهدنا وشاهد الكثير من الناس المقاطع المصورة التي بثت من مدينة إب خلال تشييع جثمان الناشط حمدي عبدالرزاق" المكحل"، ذلكم التشييع المهيب والجموع الغفيرة التي خرجت كبار وصغار وحتى نساء، تحول الى انتفاضة في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، من خلال الهتافات التي رددت ضد المليشيا، وتحول التشييع الى محاكمة لمليشيا الحوثي، وتأكيداً على رفض أبناء محافظة إب للتواجد الحوثي ومشروعه الطائفي".

وأضاف: "وبناء على ذلك، نأمل منكم إعطاء الانتفاضة الشعبية لأبناء إب أهمية كبيرة، واتخاذها بعين الاعتبار، وايصالها للمجتمع الدولي كرسالة رفض شعبي للمليشيا".

اقرأ أيضاً

وكان الرئيس العليمي، قد وجه باعتماد راتب شهري، للشهيد حميد عبدالرزاق الخولاني، ضمن قوام القوات المسلحة والمقاومة الشعبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد اغتيال المكحل.. ”محافظ إب” يخرج عن صمته ويبعث برسالة إلى ”الرئيس العليمي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اغتيال المكحل.. ”محافظ إب” يخرج عن صمته ويبعث برسالة إلى ”الرئيس العليمي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اغتيال المكحل.. ”محافظ إب” يخرج عن صمته ويبعث برسالة إلى ”الرئيس العليمي”.

قد تقرأ أيضا