الارشيف / اخبار اليمن

أول صورة لوزير الدفاع محسن الداعري ”وهو مصاب” بعد نجاته من الاغتيال في تعز

اخبار من اليمن تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها لوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بعد محاولة اغتيال برفقة رئيس هيئة الأركان العامة ومحافظة تعز، في منطقة الكدحة جنوبي المحافظة.

ويظهر في الصورة الوزير الداعري مصاب بكتفه، في حين يقول وزير الإعلام في الحكومة الشرعية إن محاولة الاغتيال استهدفت محافظ تعز نبيل شمسان.

وكان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، قال في بيان، اليوم السبت: "ندين ونستنكر بأشد العبارات إقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على محاولة اغتيال محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، باستهداف موكبه في منطقة الكدحة، أثناء عودته من مدينة المخا باتجاه مدينة تعز، بطائرة مسيرة -ايرانية الصنع-".

وأوضح الإرياني أن الهجوم "أسفر عن استشهاد أحد مرافقي المحافظ نبيل شمسان وإصابة اثنين آخرين".

اقرأ أيضاً

وأكد الإرياني أن "استهداف مليشيا الحوثي رئيس السلطة التنفيذية "المدنية" في محافظة تعز، عمل إرهابي غادر وجبان، يثبت الطبيعة الاجرامية لهذه المليشيا التي لا تقيم اعتبار لحرمة شهر رمضان المبارك، ولا لدماء الناس، كما يثبت طبيعتها العدوانية الانتقامية من الشعب اليمني، وسعيها الدؤوب الاضرار بأمنه وسكينته".

وفي وقت سابق، اليوم ، نجا وزير الدفاع محسن الداعري ومحافظ تعز نبيل شمسان من محاولة اغتيال بطائرة مسيرة مفخخة تابعة للمليشيات الحوثية في خط الكدحة وهو في طريقه إلى مدينة تعز قادمًا من المخا.

وكان يرافق وزير الدفاع، في زيارته الأولى إلى تعز منذ تعيينه، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، وعدد من القيادات العسكرية في الوزارة، بالإضافة إلى محافظ تعز نبيل شمسان، وتسبب القصف الحوثي في وقوع أضرار مادية بسيارة محافظ تعز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول صورة لوزير الدفاع محسن الداعري ”وهو مصاب” بعد نجاته من الاغتيال في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول صورة لوزير الدفاع محسن الداعري ”وهو مصاب” بعد نجاته من الاغتيال في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول صورة لوزير الدفاع محسن الداعري ”وهو مصاب” بعد نجاته من الاغتيال في تعز.

قد تقرأ أيضا