الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يلقون القبض على قيادي في صفوفهم بتهمة قتل زوجته وتقطيعها في صنعاء


اخبار من اليمن ألقت الشرطة الحوثية في العاصمة صنعاء القبض على قيادي في الجماعة متهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها ، داخل منزله في العاصمة صنعاء.
وقالت مصادر محلية، رصدها المشهد اليمني إن الحوثيين القوا القبض على القيادي في صفوفهم محمد عبدالله علي البدري،والذي أقدم على قتل زوجته التي تبلغ من العمر 33 عاماً- يوم الخميس الماضي، في منزله الكائن في حارة بستان عمر في مديرية آزال بأمانة العاصمة.
وأضافت المصادر إن الجاني قام بقتل زوجته التي تنتمي إلى مديرية خمر بمحافظة عمران، وبقر بطنها وتقطيع أطرافها ثم لفها داخل بطانية وأغلق عليها باب الغرفة ولاذ بالفرار من المنزل .
وأشارت المصادر إلى أنه تم إيداع الضحية، وهي أم لولدين وبنت، في ثلاجة الموتى بأحد مستشفيات عمران.
وكانت الزوجة تشكو زوجها الذي يعاني من حالة نفسية بسبب الأوضاع المعيشية وتردي الحالة الاقتصادية إلى جانب تدهور حالته النفسية بعد الدورات الطائفية الحوثية .
هذا وارتفعت جرائم القتل بمناطق سيطرة المليشيات الحوثية، خلال السنوات الأخيرة، نتيجة تردي الأوضاع المعيشية ، والدورات الإرهابية التي تحرض على العنف .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يلقون القبض على قيادي في صفوفهم بتهمة قتل زوجته وتقطيعها في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يلقون القبض على قيادي في صفوفهم بتهمة قتل زوجته وتقطيعها في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يلقون القبض على قيادي في صفوفهم بتهمة قتل زوجته وتقطيعها في صنعاء.

قد تقرأ أيضا