الارشيف / اخبار اليمن

معين عبدالملك يرأس اجتماعًا عسكريًا في عدن بالتزامن مع التصعيد الحوثي

اخبار من اليمن رأس الدكتور معين عبدالملك، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا عسكريًا مع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بالعاصمة المؤقتة عدن.

ووفقًا لوكالة الأبناء الرسمية (سبأ)، جرى خلال الاجتماع، بحضور وزيري الدفاع الفريق محسن الداعري والمالية سالم بن بريك، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز، استعراض الاحتياجات اللوجستية للحفاظ على الجاهزية العسكرية، تنفيذا لتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي.

وتطرق الاجتماع الى الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية مع استمرار رفض المليشيا لكل دعوات التهدئة، وخيارات الدولة والحكومة للتعامل مع مختلف المستجدات.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على التزام الحكومة بإيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الامكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل.. مشيرا الى انه سيتم وضع معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة.

اقرأ أيضاً

ووجه رئيس الوزراء بتوفير الاحتياجات الضرورية للقوات العسكرية والأمنية وتنظيم أوضاع الجبهات.. مؤكدا على ضرورة التحلي بأعلى مستويات الاستعداد والجاهزية القتالية، والاستعداد لكل الاحتمالات والخيارات لإنهاء الانقلاب واستكمال استعادة الدولة.

وتشهد جبهات حريب، جنوب غربي محافظة مأرب، مواجهات عسكرية عنيفة منذ قرابة النصف شهر، إثر عمليات هجومية تشنها مليشيات الحوثي في محاولة لتحقيق اختراق في مواقع قوات الجيش من قوات محور سبأ وألوية العمالقة، وسط خسائر فادحة في العتاد والأرواح تتكبدها المليشيات الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معين عبدالملك يرأس اجتماعًا عسكريًا في عدن بالتزامن مع التصعيد الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معين عبدالملك يرأس اجتماعًا عسكريًا في عدن بالتزامن مع التصعيد الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معين عبدالملك يرأس اجتماعًا عسكريًا في عدن بالتزامن مع التصعيد الحوثي.

قد تقرأ أيضا