الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يؤكد على اهمية دور الأحزاب في دعم جهود السلطة المحلية وقيادة الجيش

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
اكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، على اهمية دور الأحزاب والتنظيمات السياسية في دعم جهود السلطة المحلية وقيادة الجيش الرامية لتوحيد الجهود لاستكمال تحرير المحافظة وتحقيق الأمن والاستقرار للخروج بالمحافظة من الوضع الراهن.

وشدد محافظة تعز، خلال لقائه، اليوم، قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، على تكاتف الجميع وحشد جميع الطاقات وإخلاص جهود جميع المكونات والتنظيمات السياسية والدفع بعجلة توحيد الصف الجمهوري للمضي قدماً لترجمة طموحات وتطلعات أبناء المحافظة في استكمال التحرير.

وناقش اللقاء، المستجدات الميدانية وتصعيد المليشيات بالقصف للاحياء والمدارس سط المدينة ومواقع الجيش الوطني بطائرات مسيرة وقذائف صاروخية وسقوط ضحايا من أبناء المحافظة .

واكدت كلمات قيادات وممثلين الأحزاب السياسية، وقوف الأحزاب والتنظيمات السياسية ودعمها للسلطة المحلية، واستكمال تحرير المحافظة وتثبيت الامن والاستقرار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يؤكد على اهمية دور الأحزاب في دعم جهود السلطة المحلية وقيادة الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يؤكد على اهمية دور الأحزاب في دعم جهود السلطة المحلية وقيادة الجيش، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يؤكد على اهمية دور الأحزاب في دعم جهود السلطة المحلية وقيادة الجيش.

قد تقرأ أيضا