الارشيف / اخبار اليمن

الزبيدي يستقبل الجبواني وقيادات عسكرية من أبين وشبوة ويعدهم بمرحلة جديدة في الجنوب


اخبار من اليمن التقى عيدروس الزُبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، مساء اليوم الثلاثاء، عددا من القيادات الأمنية والعسكرية والسياسية من محافظتي أبين وشبوة، يتقدمهم علي الجبواني رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة.
وجدد الزبيدي في اللقاء تأكيده على أهمية وحدة الصف الجنوبي وتعزيز حالة التلاحم والاصطفاف الوطني في عموم محافظات الجنوب بما يمهد لمرحلة جديدة يتشارك فيها كل أبناء الجنوب مسؤولية رسم مستقبل وطنهم على قاعدة الجنوب لكل أبنائه وبكل أبنائه؛ في إشارة ضمنية إلى الإنفصال والعودة إلى ما قبل 22 مايو 1990.
وثمن الزبيدي جهود القادة العسكريين والامنيين في استتباب الأمن في محافظتي أبين وشبوة وادوارهم الفاعلة في تنفيذ عمليتي سهام الشرق، والجنوب، اللتان تكللتا بدحر عناصر الإرهاب والتطرف من معاقلها في أبين وشبوة.
وشدد الزُبيدي في اللقاء على أهمية تكاثف الجهود وتكامل الأدوار الأمنية والعسكرية لترسيخ الأمن والاستقرار وإسناد السلطات المحلية في المحافظتين للقيام بالمهام المنوطة بها في تقديم الخدمات للمواطنين وحفظ مصالحهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الزبيدي يستقبل الجبواني وقيادات عسكرية من أبين وشبوة ويعدهم بمرحلة جديدة في الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي يستقبل الجبواني وقيادات عسكرية من أبين وشبوة ويعدهم بمرحلة جديدة في الجنوب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي يستقبل الجبواني وقيادات عسكرية من أبين وشبوة ويعدهم بمرحلة جديدة في الجنوب.

قد تقرأ أيضا