الارشيف / اخبار اليمن

شاهد كيف استطاع ”قيادي إصلاحي” بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن روى قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح، طريقة نجاته من قبضة الحوثيين ونجاحه في الهروب من تحت أيديهم رغم نشرهم لنقاط التفتيش والحواجز الأمنية في منطقة تواجده نهاية العام 2015.

وذكر البرلماني المعروف، الدكتور شوقي القاضي، أنه قرر بعد حصار تجاوز الـ(6) أشهر تقريباً، الانتقال إلى داخل مدينة تعز، وبدأ بالتفكير بكيفية تجاوز نقاط التفتيش التي نصبتها مليشيا الحـوثي والمتواطئين معها من عقال الحارات وأفراد من أجهزة الأمن التي سُلِّمَتْ لهم.

وقال في منشور على صفحته بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني" إنه عمل ثلاثة أشكال لتغيير ملامح وجهه، وبعد مشاورات مع والدته واسرته استقرَّ الأمر على الشكل رقم واحد (مرفق أسفل الخبر)..

وأشار إلى أنه مر كسائق باص (دَبَّاب)، إلى داخل تعز، ومنها إلى جبل صبر، ومنها نزولاً وسيراً على الأقدام إلى "سوق المِسراخ"، ثم عدن ومنها: أبين، والمكلا، والاستقرار في محافظة "المهرة" شرقي البلاد.

اقرأ أيضاً

وأرفق القاضي، ثلاث صور لحالات التنكر الثلاث التي تقمصها خلال تفكيره بطريقة الهروب من قبضة المليشيات الحوثية، بعد سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014، واندلاع عاصفة الحزم في العام 2015.

يذكر أن المليشيات الحوثية، شنت حملة اعتقالات واسعة لقيادات حزبية ومدنية فور دخولها العاصمة صنعاء، وارتفعت حدة الاعتقالات بعيد إعلان عاصفة الحزم بطلب من الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.

ولا يزال العشرات من قيادات حزب الإصلاح وقيادات أحزاب أخرى، وعلى رأسهم محمد قحطان، مخطتفون ومخفيون قسرًا في سجون الحوثيين منذ العام 2015.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد كيف استطاع ”قيادي إصلاحي” بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد كيف استطاع ”قيادي إصلاحي” بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد كيف استطاع ”قيادي إصلاحي” بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟.

قد تقرأ أيضا