عودة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من تركيب المحول الجديد بالممدارة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عاد التيار الكهربائي الى أحياء الفقيد ملقاط وعنتر بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان وذلك بعد الانتهاء من أعمال التركيب للمحول الكهربائي الجديد في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء.

واستمر المهندسون والفنيون والعاملون في المؤسسة العامة للكهرباء على مدى ثلاثة أيام متواصلة في العمل لتركيب المحول الكهربائي الجديد بدلآ عن المحول القديم الذي تعرض الأعطال نتيجة الحريق الذي نشب قبل إحدى عشر يومآ في لوحات المفاتيح والفيوزات لمحطة المعمري التحويلية في حي ملقاط بالممدارة.

وأثناء عودة التيار الكهربائي الى منازل المواطنيين سمعت صيحات الفرح والبهجة بين سكان الحيين السكنيين الذي انقطع عليهم التيار الكهربائي مدة 11 يومآ وعانوا من الحر الشديد . وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في عودة الكهرباء للمواطنيين ومن وجه بتركيب محول كهربائي جديد وبالأخص المهندس محمد عبداللة العناني وزير الكهرباء والطاقة ومحافظ محافظة عدن الاستاذ احمد سالم ربيع وكذلك مدير المنطقة الثانية كهرباء عدن المهندس توفيق سيف هزاع والطاقم الذي باشر في تركيب المحول من فنيين كابلات وفنيين خطوط الضغط العالي والعادي وبالأخص م .. احمد حمادي رئيس قسم صيانة الخطوط الهوائية وم.. عصام حيدرة آمنين المستودعات ومهندس علي عرب رئيس قسم التركيبات وبقية الطاقم كما شكروا مدير قسم شرطة الممدارة الرأئد صلاح شيخ الكوني لاهتمامه بمشكلة الكهرباء من الحادثة.

عودة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من تركيب المحول الجديد بالممدارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من تركيب المحول الجديد بالممدارة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من تركيب المحول الجديد بالممدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق