"بتمويل إماراتي" ..افتتاح وحدة متكاملة لضخ المياه بمديرية مرخة السفلى في #شبـوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصبدعم وتمويل من دولة الإمارات قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بأفتتاح وحدة متكاملة لضخ المياه تعمل بالطاقة الشمسية لمشروع مياه الحوطه القديمة بمديرية مرخة السفلى في محافظة شبوة، حيث سيوفر المشروع 300 متر مكعب من المياه يومياً يستفيد منها أكثر خمسة ألاف نسمة.

وعقب افتتاح المشروع عبر المهندس مروان بارويس نائب مدير مؤسسة مياه الريف في شبوة عن جزيل شكره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على ما تنفذه من مشاريع لدعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية تخفيفا لمعاناة المواطنين في المناطق اليمنية المحررة.

بدورهم عبر أهالي وسكان المناطق المستفيدة عن خالص شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر على الجهود التي تبذل لتنفيذ مشاريع خدمية حيوية تخفف من معاناتهم.

الجدير بالذكر إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد نفذت عدد 9 مشاريع في قطاع المياه عبارة عن وحدات متكاملة لضخ المياه تعمل بالطاقة الشمسية في عدد من مديريات محافظة شبوة.

تقرير / مروان الخليفي
تصوير / عمار نميش7e3fdececb.jpgbb2647a3a5.jpg78f1ad1f2e.jpg

"بتمويل إماراتي" ..افتتاح وحدة متكاملة لضخ المياه بمديرية مرخة السفلى في #شبـوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "بتمويل إماراتي" ..افتتاح وحدة متكاملة لضخ المياه بمديرية مرخة السفلى في #شبـوة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "بتمويل إماراتي" ..افتتاح وحدة متكاملة لضخ المياه بمديرية مرخة السفلى في #شبـوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق