يترأسه السليماني...إنعقاد اللقاء الثاني لمدراء الإدارات التنظيمية في #شبـوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصعقد صباح امس الخميس بمقر المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اللقاء الثاني لمدراء الإدارات التنظيمية في مديريات شبوة.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني، رحب مدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة الاستاذ احمد الشامي بالشيخ السليماني والاخوة مدراء الإدارات التنظيمية في المديريات ، مقدماً لهم شكره على الحضور والتجاوب وتحملهم مشقات السفر .

وقال الشامي ‘‘ ان المهام التي كلفنا بها جميعاً في الإدارة التنظيمية سواءٍ في المحافظة او المديريات هي مهام تكليفية وليست تشريفية كما يحسبها البعض، وان العمل التنظيمي عمل طويل وشاق ويحتاج إلى جهد وعزيمة منا جميعا لإنجاحه ‘‘ .

وفي سياق اللقاء ألقى رئيس القيادة المحلية كلمة رحب في مستهلها بالاخوة مدراء الادارات التنظيمية ، موضحاً لهم أهمية دور الإدارة التنظيمية في المجلس الانتقالي والتي تعتبر من أهم الادارات التي يعتمد عليها المجلس في الجانب التنظيمي في مختلف مجالاته .

واشاد السليماني بالدور البارز التي تقوم به تنظيمية شبوة عبر مديرها الكادر الاستاذ احمد الشامي، والذي يبذل جهوداً حثيثة في العمل التنظيمي في المحافظة، مشددا على مدراء المديريات ان يبذلوا مزيدا من الجهد وتكثيف الجهود لانجاح الهدف الذي جاء من أجله المجلس الإنتقالي الجنوبي متمثلا بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب على كامل ترابه.

من جانبهم شكر الأخوة مدراء الإدارات التنظيمية في مديريات شبوة رئيس القيادة المحلية على حضوره، وقدموا شرحاً مفصلا عن المشاكل التي يواجهونها خلال عملهم في المديريات، وتم مناقشتها مع الأستاذ أحمد الشامي واتخاذ مايلزم لتحسين العمل التنظيمي في المديريات .

حضر الجلسة الافتتاحية للقاء مدير الادارة الاعلامية جمال شنيتر ومدير ادارة الشباب والطلاب اصيل بن رشيد ونائب مدير الادارة التنظيمية عبدالله القفلة ونائب مدير الادارة المالية عوض باداس والفريق الاعلامي للمجلس وسكرتارية المجلس .

يترأسه السليماني...إنعقاد اللقاء الثاني لمدراء الإدارات التنظيمية في #شبـوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يترأسه السليماني...إنعقاد اللقاء الثاني لمدراء الإدارات التنظيمية في #شبـوة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يترأسه السليماني...إنعقاد اللقاء الثاني لمدراء الإدارات التنظيمية في #شبـوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق