#حضـرموت: غيل باوزير تحتفل بالزواج الجماعي الرابع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:أحيت منطقة القارة بمديرية غيل باوزير مراسيم الحفل الفني مساء يوم أمس الخميس الموافق : 18_ 7 _2019 ، ضمن فعاليات الزواج الجماعي الرابع بالمنطقة. وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ عمر حسن العوبثاني ، ومن ثم بدأت زفة العرسان إلى المسرح التي قدمها المنشدين محمد نجيب باسواقي ، وعبدالله محمد عباد.

وألقى كلمة لجنة الزواج رئيس اللجنة الشيخ فؤاد عبدلله وبران ، رحب من خلالها بالضيوف والحاضرين جميعا، شاكرا حضورهم وهم يشاركون أبناء المنطقة فرحتهم بهذه المناسبة البهيجة.

وقدم الشيخ “وبران” كلمات شكر لكل الداعمين والمساهمين ، وكذا اللجان العاملة لمشاركتهم في نجاح مراسيم الزواج الجماعي في موسمه الرابع. وفي ختام كلمته هنأ الشيخ “وبران” جميع العرسان بمناسبة اكمالهم النصف الآخر من دينهم ،ودخولهم القفص الذهبي ، متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.

وكما احتوى الحفل على عدد من الوصلات الفنية والتراثية والفقرات الكوميدية بمشاركة نخبة من شباب القارة، وعدد من الشخصيات الكوميدية من أبناء المنطقة ، وكذلك عرض للعبة البنجاك سيلات.

واختتم الحفل بمسابقة للجمهور ، وفقرة اوبريت فني مسرحي تاريخي بعنوان “القارة حضارة” يحكي عن تاريخ القارة ، بمشاركة أكثر من أربعين شخصية من أبناء المنطقة .

حضر الحفل المدير العام بمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، وعاقل الحارة العم صالح يسلم عينين ، ورئيس لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ فؤاد عبدلله وبران ، ونائب اللجنة الاستاذ عمر عبود باجراب ، والمسؤول المالي للجنة العم عوض حاج باكثير ، وعدد من رؤساء لجان الزواج الجماعي بمناطق المديرية ، وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية. من_ اللجنة الإعلامية للزواج الجماعي الرابع بالقارة.

#حضـرموت: غيل باوزير تحتفل بالزواج الجماعي الرابع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #حضـرموت: غيل باوزير تحتفل بالزواج الجماعي الرابع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #حضـرموت: غيل باوزير تحتفل بالزواج الجماعي الرابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق