"مؤسسة يافع" تقدم دعما طبيا لمستشفى النصر ب#الضـالع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الضالع/خاص:استقبل العميد ركن عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة صباح اليوم السبت الموافق 20 يوليو 2017م، وفدا من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز برئاسة الشيخ صافي محمد صالح رئيس المؤسسة والدكتور قاسم قحطان مدير مكتب الصحة بيافع والشيخ منصر وخالد محمد الحصني.

ورحب العميد مهدي بالاخوة الضيوف الذين حضروا لتقديم عددا من المواد الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية كدعم لمستشفى النصر العام،مؤكدا أنه ليس بمستغرب ما يقدمه أبناء يافع للضالع والجنوب بشكل عام من مدد سخي،شاكرا لهم خطواتهم المباركة في دعم اخوانهم ضد المليشيات الحوثية الباغية.

من جانبه عبر الاستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة عن فخر واعتزاز جميع أبناء الضالع باهلهم وإخوانهم في يافع، ومخاطبا أعضاء الوفد بالقول :" ثقوا أن أبناء الضالع سيرفعون رؤوسكم بتحقيق النصر المؤزر على هذه المليشيات بإذن الله".

إلى ذلك تحدث الشيخ صافي محمد رئيس مؤسسة يافع للعمل والإنجاز ،شاكرا حفاوة الاستقبال ومؤكدا أن ما يقومون به يعد واجب ديني ووطني تجاه اخوانهم في ظل أوضاع مأساوية انتجتها الحرب، معبرا عن شكره لأبناء الضالع على صمودهم الذي وصفه ب"الاسطوري" في التصدي للمد الطائفي الخبيث.

هذا واشتملت المواد الطبية المقدمة من المؤسسة والتي تسلمتها إدارة مستشفى النصر على عدد (٥٠٠) قربة خاصة بالدم، الى جانب صفائح ومسامير وجبائر متنوعة الاحجام والمقاسات لتثبيت العظام، بالإضافة إلى طقم خاص بأدوات العمليات الجراحية للعظام.

رائد علي شايف

"مؤسسة يافع" تقدم دعما طبيا لمستشفى النصر ب#الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "مؤسسة يافع" تقدم دعما طبيا لمستشفى النصر ب#الضـالع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "مؤسسة يافع" تقدم دعما طبيا لمستشفى النصر ب#الضـالع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق