اعلامية سعودية: الوحدة اليمنية الاسوأ في العالم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن / استماع :قالت الإعلامية السعودية والكاتبة في عدد من المطبوعات السعودية والدولية ومذيعة قناة ( الحرة ) سكينة عبدالله المشيخص:" إن الحرب لم تكن خيار الجنوبيين لكنها عكست العقيدة الجنوبية.
وأضافت المشيخص في مداخلة هاتفية مع برنامج (هنا العاصمة) الذي تبثه إذاعة (هنا عدن)، ان الإعلام الرسمي السعودي والخليجي اعلام تقليدي غير متعاطي مع القضية الجنوبية .. مضيفة انها تعرفت على القضية الجنوبية من خلال الإعلام الحديث والسوشل ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي، وكذا من خلال تناول عدد من الكويتيين للقضية الجنوبية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ووصفت الإعلامية سكينة المشيخص الوحدة اليمنية باسوأ وحدة شهدها العالم ، قائلة انها وحدة لا يتعدى عمرها 29 سنة وان زوالها لا يترتب عليه أي تبعات على المنطقة علاوة على ما يتعلق بهذه الوحدة من مظالم تجرعها الشعب الجنوبي.
ولفتت الى أن الجنوب متأخر عشرات السنين بسبب هذه الوحدة .. داعية الجنوبين إلى الاجتهاد لتقديم قضيتهم الى العالم بشكل سليم.
واستغربت سكينة المشيخص من الهجوم الذي يطالها من قبل ناشطي وصحفيي الشمال .. مرجعة سبب الهجمات الاعلامية عليها لكونها انصفت قضية الجنوبية.

اعلامية سعودية: الوحدة اليمنية الاسوأ في العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعلامية سعودية: الوحدة اليمنية الاسوأ في العالم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعلامية سعودية: الوحدة اليمنية الاسوأ في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق