مليشيا #الحـوثي تطلق النار على مواقع القوات المشتركة جنوبي الحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/موقع العمالقة
أطلقت مليشيات الحوثي عصر اليوم النار على مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب الحديدة غرب اليمن بمختلف أنواع الأسلحة . وأفاد مصدر عسكري ميداني عن قيام المليشيات بقصف المواقع الواقعة شرق المديرية بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وعيار 82 وبقذائف مدفع B10 بشكل عنيف .

وأضاف المصدر أن المليشيا فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مواقع أخرى شمال حيس مستخدمة الأسلحة من عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 بشكل مكثف وعنيف منذ ساعات الظهيرة حتى اللحظة .

وكانت المليشيا قد شنت ظهر اليوم عمليات قصف مدفعي وصاروخي على مقر الفريق الحكومي للجنة تنسيق إعادة الإنتشار في الحديدة ، وعلى مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة في خرق واضح للهدنة الأممية والإنقلاب على مخرجات الإجتماع الثلاثي المشترك الذي انعقد مؤخراً على متن السفينة الأممية في عرض البحر برعاية رئيس لجنة مراقبة إعادة الإنتشار في الحديدة .

فيما يتواصل التصعيد العسكري للمليشيات على المواقع التي تتمركز فيها القوات المشتركة في مختلف مديريات ومناطق محافظة الحديدة في ظل صمت وتجاهل المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه التصعيد الحوثي الخطير والذي تسعى المليشيا من خلاله للقضاء على عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة .

مليشيا #الحـوثي تطلق النار على مواقع القوات المشتركة جنوبي الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا #الحـوثي تطلق النار على مواقع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا #الحـوثي تطلق النار على مواقع القوات المشتركة جنوبي الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق