محافظ #حضـرموت: قطاع الكهرباء في #حضـرموت يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصوجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كلمة مساء امس الاربعاء، خلال فعالية تكريم إدارة وكادر مركز حضرموت لطب الأسرة، وجه فيها رسائل للمواطنين والحكومة ووسائل الإعلام حول مستجدات الأوضاع بالمحافظة.

حيث وجه محافظ حضرموت رسالة للمواطنين قال فيها :"نحن في السلطة المحلية بالمحافظة مع المواطنين في المطالبة بحقوقهم والتعبير عن رأيهم حول مختلف القضايا التي ترتبط بحياتهم اليومية ومستقبلهم دون المساس بالمكتسبات التي تحققت لحضرموت خلال السنوات الماضية في كافة القطاعات والإضرار بالصالح العام.

واشار المحافظ البحسني في كلمته إلى أن هناك تركة كبيرة من الاهمال طالت كافة القطاعات الخدمية بالمحافظة خلال السنوات الماضية خصوصاً في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات وغيرها من القطاعات المرتبطة بحياة المواطن اليومية ومستقبله، وبذلت السلطة المحلية بالمحافظة جهوداً كبيرة خلال الثلاثة الأعوام الماضية من أجل إعادة المؤسسات الحكومية بعد التخريب والتدمير الممنهج الذي طالها وبالذات قطاع القضاء والشرطة وغيرها، ونسعى جاهدين للعمل على كافة القطاعات وهذا هو منهجنا في البناء والتنمية، غير أن هناك معضلات كبيرة تواجهنا خصوصاً في قطاع الكهرباء تتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية لأنها تفوق إمكانيات المحافظة، وأدعو هنا المواطنين عند تقييم أي قطاع خدمي معرفة الأسباب التي أدت إلى تدهوره أو تحسنه ومن ثم الحكم عليه" .

كما وجه محافظ حضرموت خلال كلمته رسالة للحكومة دعا فيها لبذل جهود ملموسة في إيجاد معالجات جذرية لمشكلة الكهرباء في حضرموت وتوفير الوقود اللازم والكافي لتشغيل المولدات الكهربائية، وإقرار خطة عملية من قبلها والإلتزام بها وصولاً لتحقيق نجاحات ملموسة ودائمة بعيدة عن الحلول الترقيعية.

واختتم المحافظ البحسني كلمته بتوجيه رسالة لوسائل الإعلام المختلفة أكد خلالها على أهمية أن تكون رسائلهم الموجهه للمواطنين صادقة ورصينة وبعيدة عن التزوير والكذب والتلفيق، وأن وسائل الإعلام يقع على عاتقها دور كبير في إيصال صوت المواطن إلى السلطة.

محافظ #حضـرموت: قطاع الكهرباء في #حضـرموت يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ #حضـرموت: قطاع الكهرباء في #حضـرموت يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ #حضـرموت: قطاع الكهرباء في #حضـرموت يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق