في يومها الثالث..انتفاضة شعبية واسعة ضد حكومة معين في الشحر بساحل #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصشهدت مدينة الشحر محافظة حضرموت ولليوم الثالث على التوالي،احتجاجات غاضبة للاهالي نفذت مساء امس رفقها اعمال قطع الطريق في الشارع الرئيسي بالأحجار وإضرام النيران في إطارات السيارات احتجاجا على تردي خدمة التيار الكهربائي.

وقالت مصادر : أن المحتجين قاموا بقطع الشارع العام، بالقرب من ملعب الشاحت، وهو الشارع الواصل إلى منطقة السدة بمدينة الشحر بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وأضافت المصادر" ، أن المحتجين طالبوا حكومة معين بضرورة سرعة معالجة مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

وشهدت محافظة حضرموت ، امس الثلاثاء، احتجاجات شعبية عارمة اجتاحت مدينة المكلا عاصمة المحافظة، حيث أغلق المحتجون خلالها جميع خطوط المدينة الرئيسية وشوارعها الفرعية في عدد من أحيائها السكنية.

ويواصل أهالي حضرموت مظاهراتهم الغاضبة في ظل تردي الخدمات واستمرار الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في عدد من مدن المحافظة النفطية وانعدام الوقود. 

وأكدت مصادر في المكلا أن سكان المدينة يعيشون معاناة إنسانية يومية وأوضاعاً إنسانية سيئة في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة وصلت إلى 16 ساعة.

وكانت مدينة المكلا قد شهدت، خلال اليومين الماضيين، احتجاجات شعبية أغلق خلالها المحتجون الطرقات وأشعلوا الإطارات التالفة في عدد من شوارع وأحياء المدينة، مطالبين السلطة المحلية بالتحرك لإيجاد حلول جذرية لمشاكل الكهرباء وغيرها من الخدمات. 

في يومها الثالث..انتفاضة شعبية واسعة ضد حكومة معين في الشحر بساحل #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في يومها الثالث..انتفاضة شعبية واسعة ضد حكومة معين في الشحر بساحل #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في يومها الثالث..انتفاضة شعبية واسعة ضد حكومة معين في الشحر بساحل #حضـرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق