"البحسني" يسلّم سيارتي شفط لفك انسدادات المجاري دعماً من السلطة المحلية لمؤسسة المياه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، اليوم بتسليم سيارتي شفط لفك انسدادات المجاري (بوزتين) مقدّمة دعماً من السلطة المحلية بالمحافظة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق ساحل حضرموت بكلفة 440 ألف دولار .

وأكد المحافظ أن هذا الدعم يأتي في سياق اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ودعمها لتحسين البنية التحتية لقطاع الصرف الصحي والمساهمة في عملية فك الانسدادات في شبكات المجاري بمدينة المكلا .

وأوضح أن الاهتمام بهذا القطاع سيتواصل لمعالجة مشاكل الصرف الصحي ، كما سيتواصل في الجانب الآخر الاهتمام بقطاع المياه وتحسين بنيته التحتية .

وشكر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. وهيب غانم اهتمام ودعم المحافظ لقطاع المياه والصرف الصحي ، وقال إن ثمة دعم سيشهده هذا القطاع بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

حضر التسليم ، وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. محمد العمودي ومدير عام مكتب المالية أنور الجعيدي ومدير عام مكتب المحافظ م. صالح العوبثاني .

"البحسني" يسلّم سيارتي شفط لفك انسدادات المجاري دعماً من السلطة المحلية لمؤسسة المياه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "البحسني" يسلّم سيارتي شفط لفك انسدادات المجاري دعماً من السلطة المحلية لمؤسسة المياه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "البحسني" يسلّم سيارتي شفط لفك انسدادات المجاري دعماً من السلطة المحلية لمؤسسة المياه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق