رئيس الوزراء: الاستهداف المتزامن على عدن يؤكد التنسيق الحوثي مع الإرهاب بإدارة إيرانية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم رئيس  الوزراء، الدكتور معين عبدالملك  إيران بإدارة الهجمات المتزامنة على عدن.

وقال رئيس الوزراء في تصريحات رصدها "اليمن العربي"  "تزامن الاستهداف من قبل الحوثيين والجماعات الإرهابية لعدن يؤكد التنسيق بينهما".

وكتب في تويتر" الاستهداف المتزامن من قبل قوى التمرد الحوثي والجماعات الإرهابية لأمن واستقرار العاصمة عدن يؤكد التنسيق والتكامل تحت إدارة إيرانية واضحة".

وأضاف "رحم الله قائد اللواء الأول إسناد الشهيد منير اليافعي وشهداءنا الذين سقطوا في الهجوم الإجرامي الغادر صباح اليوم ممن كانوا في مقدمة الصفوف لمقاومة مليشيا التمرد الحوثية. خالص التعازي والمواساة لأسر شهدائنا في معسكر الجلاء".

وتابع "خالص التعازي والمواساة لأسر شهداءنا الأبطال من افراد الأمن والمواطنين الأبرياء جراء العملية الإرهابية التي استهدفت قسم شرطة الشيخ عثمان".

رئيس الوزراء: الاستهداف المتزامن على عدن يؤكد التنسيق الحوثي مع الإرهاب بإدارة إيرانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء: الاستهداف المتزامن على عدن يؤكد التنسيق الحوثي مع الإرهاب بإدارة إيرانية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء: الاستهداف المتزامن على عدن يؤكد التنسيق الحوثي مع الإرهاب بإدارة إيرانية.

0 تعليق