مدير امن لحج لـ"عدن تايم": تكامل حوثي ارهابي ضد عدن..وسيكون لنا رد على الاعتداءات #الحـوثية على العاصمة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي :دان العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج ما شهدته العاصمة عدن من حادثيين داميين الأول باستهداف مقر للشرطة في العاصمة والثاني بقصف حوثي استهدف حفل تخرج دفعة من اللواء 11 صاعقة ودفعة من الدعم والاسناد بمعسكر غرب العاصمة عدن.

وأكد مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد ل"عدن تايم" أن تكامل الأدوار بين العناصر التخريبية ومليشيات الإرهاب الحوثية لن تثني الدولة في العاصمة عدن والمناطق المحررة عن القيام بدورها في استكمال إنهاء الانقلاب واستئصال شأفة الإرهاب.

وعبر السيد عن إدانته الشديدة لاستهداف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بصاروخ بالستي استهدفت عرضا عسكريا غرب العاصمة وراح ضحيته عشرات من الجنود على رأسهم العميد أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم واسناد.

وقال السيد ما حدث اليوم من أعمال ارهابية في العاصمة عدن لهجوم إرهابي من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تطور خطير يهدد السلم والأمن في العاصمة (عدن) وغيرها من المدن المحررة.

مجددا موقفه على مكافحة الإرهاب والتطرف والدعوة لمواصلة دحر مليشيا الانقلاب بشكل عام كون إن مليشيات الحوثي لا تفهم إلا لغة السلاح والقوة.

وأضاف لم يبقَ أمام التحالف العربي سوى العمل العسكري لإنهاء الإرهاب الحوثي.

مختتم بالقول: إن الاعتداء الحوثي الإرهابي لن يمر مرور الكرام بل سيكون رد الفعل على قدر بشاعة الفعل فالاستهداف الأخير بصاروخ يعتبر بكل المقاييس (جريمة حرب) لا لبس فيها مع وجود دليل اعتراف واضح جلي أخذ صفة العنجهية والاستكبار والتفاخر بقصف معسكر الجلاء واستشهاد العميد (أبو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم واسناد وعشرات من الضحايا من الجنود يؤكد أن ميليشيا الحوثي تمرست في الإرهاب واستوعبت مبادئ النظام الإيراني الذي صنع تلك الميليشيا ودروسه التي لقنها لها وتنفذها بكل حذافيرها في محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.

مدير امن لحج لـ"عدن تايم": تكامل حوثي ارهابي ضد عدن..وسيكون لنا رد على الاعتداءات #الحـوثية على العاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير امن لحج لـ"عدن تايم": تكامل حوثي ارهابي ضد عدن..وسيكون لنا رد على الاعتداءات #الحـوثية على العاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير امن لحج لـ"عدن تايم": تكامل حوثي ارهابي ضد عدن..وسيكون لنا رد على الاعتداءات #الحـوثية على العاصمة عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق