باحبيب يستعرض مع رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان انتهاكات المليشيا ضد المدنيين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تونس - سبأنت

استعرض سفير اليمن لدى تونس عبد الناصر باحبيب خلال لقائه ، اليوم ، مع رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان عبد الباسط بن حسن ، انتهاكات مليشيا الحوثي الانقلابية وجرائمها التي طالت المدنيين.

وأشار السفير الى انتهاكات المليشيا الجسيمة بحق المختطفين من المدنيين، والتي كان اخرها إصدار أحكام جماعية بحق النشطاء السياسيين والاعلاميين والمواطنين في المناطق التي لا تزال تحت سيطرة المليشيا، إضافة الى ما قامت به من جريمة غادرة وجبانة استهدفت قوة أمنية ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن.

ولفت السفير الى جهود الحكومة اليمنية في إعادة تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة، ودورها في استعادة الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، إضافة الى ما تقدمه من التسهيلات اللازمة للمنظمات الدولية الإغاثية لتتمكن من إيصال المعونات اللازمة لكل المواطنين في كل المحافظات.

من جانبه ادان رئيس المعهد العربي انتهاكات حقوق الانسان في اليمن..مطالبا المجتمع الدولي ببذل أقصى الجهود، للتوصل الى حل سلمي سياسي ودائم يعيد لليمن أمنه واستقراره..مبدياً استعداد المعهد للتنسيق مع وزارة حقوق الانسان، لاقامة دورات تأهيلية وأعمال تدريب لكوادر الوزارة ومنظمات المجتمع المدني المعنية بحقوق الانسان في اليمن.

باحبيب يستعرض مع رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان انتهاكات المليشيا ضد المدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحبيب يستعرض مع رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان انتهاكات المليشيا ضد المدنيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحبيب يستعرض مع رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان انتهاكات المليشيا ضد المدنيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق