مؤتمر #حضـرموت الجامع يدعو المكونات السياسية للمشاركة في البرنامج التصعيدي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:
أصدر مؤتمر حضرموت الجامع , اليوم , بيانًا أعلن فيه دعمه وتأييده للبيان الصادر عن لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت الذي حدد فيه ملامح البرنامج التصعيدي القادم , داعيًا المكونات السياسية والشخصيات القبلية والمدنية وكافة أبناء حضرموت للانخراط والمشاركة في هذه الانشطة بما يسهم في انتزاع حقوقهم المشروعة , ووضع حد للاستهتار والانتقاص واللا مبالاه في التعامل مع القضايا الحياتية والمعيشية.

فيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تابع مؤتمر حضرموت الجامع البيان الصادر عن لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت الصادر في 31 يوليو 2019 بشأن الخطوات والأنشطة التي ستنفذها ضمن برنامجها لتحقيق مطالب وحقوق حضرموت, ورفع المعاناة من سوء الأوضاع الخدمية ومنها انقطاعات الكهرباء وكذا الانفلات الأمني الخطير في وادي حضرموت.

وفي الوقت الذي يؤيد مؤتمر حضرموت الجامع التحركات الشعبية السلمية , و مطالب الحضارم في انتشال الأوضاع الخدمية وتحقيق أمنهم واستقرارهم والحياة الكريمة لهم , فأنه يدعو إلى ترشيد التصعيد وتنظيمه بصورة حضارية من أجل الوصول إلى المطالب المشروعة والحلول الجذرية للقضايا المطروحة كافة ورفع الظلم والاجحاف .

أن مؤتمر حضرموت الجامع كمظلة للجميع يقف مع الحضارم جميعًا في استعادة حقوق حضرموت وتمكين أبنائها في إدارة شؤونها السياسية والإدارية والاقتصادية والاجتماعية والتربوية والعسكرية والأمنية ورسم حاضرهم ومستقبلهم بموجب ما توافقوا عليه وما تضمنته مخرجات المؤتمر.

وفي ظل سوء الأوضاع والظروف العصيبة الراهنة وتباطئ الحكومة في اتخاذ معالجات سريعة للتخفيف من وطأة معاناة أهلنا في عموم حضرموت وادخال في نفوسهم الطمأنينة والثقة ، فان مؤتمر حضرموت الجامع يعلن دعمه وتأييده للبيان الصادر عن لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت الذي حدد فيه ملامح البرنامج التصعيدي القادم ويدعو المكونات السياسية والشخصيات القبلية والمدنية وكافة أبناء حضرموت للانخراط والمشاركة في هذه الانشطة بما يسهم في انتزاع حقوقهم المشروعة , ووضع حد للاستهتار والانتقاص واللا مبالاه في التعامل مع القضايا الحياتية والمعيشية.

والله الموفق

صادر عن

مؤتمر حضرموت الجامع

المكلا – 1 أغسطس 2019

مؤتمر #حضـرموت الجامع يدعو المكونات السياسية للمشاركة في البرنامج التصعيدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤتمر #حضـرموت الجامع يدعو المكونات السياسية للمشاركة في البرنامج التصعيدي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤتمر #حضـرموت الجامع يدعو المكونات السياسية للمشاركة في البرنامج التصعيدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق