مناقشة سير عمل المحاكم والنيابات بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت :
ناقش محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، اليوم الخميس، سير العمل في المحاكم والنيابات الابتدائية والاستئنافية في المحافظة والصعوبات والتحديات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وفي اجتماعين منفصلين حضرها رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي محمد العريقي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عارف المخلافي، ورئيس النيابة الجزائية القاضي أحمد الحيدري ورؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية أكد المحافظ العرادة دور السلطة القضائية في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ الحقوق والحريات، وإرساء قيم العدالة والمساواة أمام القانون بين أبناء المجتمع .
منوها إلى أن السلطة القضائية تمثل الملاذ الآمن لجميع المواطنين لحمايتهم وحفظ حقوقهم ورعاية مصالحهم وفقاً للنظام والقانون.

وأشار إلى أن أمام السلطة القضائية العديد من الملفات المهمة التي فرضتها المرحلة الراهنة، مما يحتم عليها سرعة البت والفصل في القضايا المنظورة أمامها، وقضايا الموقوفين على ذمة الاشتباه.

وأبدى المحافظ العرادة استعداد السلطة المحلية في المحافظة والمديريات ومكاتبها التنفيذية للتعاون مع المحاكم والنيابات للقيام بدورها، وتسهيل تنفيذ مهامها على مختلف الأصعدة، بما يعزز من سلطة النظام والقانون ويضمن تحقيق العدل والمساواة بين الجميع .

بدورهم قدم رئيس محكمة الإستئناف القاضي محمد العريقي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عارف المخلافي شرحاً موجزاً عن أداء المحاكم والنيابات، والجهود المبذولة للإسراع في حل القضايا والفصل في النزاعات، وخططها المستقبلية للارتقاء بعمل السلطة القضائية وافتتاح محاكم ونيابات جديدة.

مناقشة سير عمل المحاكم والنيابات بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة سير عمل المحاكم والنيابات بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة سير عمل المحاكم والنيابات بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق