مستشفى ثمود يتسلم جهاز فحص الدم CBC مقدما من السلطة المحلية بوادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسلمت ادارة مستشفى ثمود الريفي جهاز فحص الدم السي بي سي مقدم من السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء في اطار اهتمامها بالقطاع الصحي بمناطق الصحراء .

وقدم مدير عام مديرية ثمود صالح عبدالله المنهالي شكره وتقديره لوكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري على دعمه واهتمام بالجانب الصحي في كل مديريات وادي وصحراء حضرموت

واوضح بأن الجهاز سيعمل نقلة نوعية في تقديم خدمات أفضل للمواطنين وسيسهم في تخفيف معاناة الكثير منهم من خلال قطع مسافات كبيرة للحصول على أبسط الخدمات الصحية ، مثمنا اهتمام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري ودعمه لكثير من المشاريع الخدمية.

بدوره أشار مدير ادارة الصحة والسكان بمديرية ثمود يعقوب بامؤمن بأن الجهاز يعد مكسب كبير لقسم المختبر لما يقوم به من فحوصات ستنعكس خدماته على مختلف الأقسام وسيساهم في استضافة المستشفى للمخيمات والعيادات الطبية .

مستشفى ثمود يتسلم جهاز فحص الدم CBC مقدما من السلطة المحلية بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشفى ثمود يتسلم جهاز فحص الدم CBC مقدما من السلطة المحلية بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشفى ثمود يتسلم جهاز فحص الدم CBC مقدما من السلطة المحلية بوادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق