وزير سابق ناعيا ابو اليمامه وشهداء #عدن : ثمن دمائكم الطاهرة استعادة دولة الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصنعى وزير النقل السابق مراد الحالمي استشهاد قائد اللواء الاول دعم واسناد العميد منير اليافعي.
وقال الحالمي في منشور على فيسبوك: يا قهر قلبي عليك يا أبواليمامة أستشهد فارس الفرسان وبطل الأبطال وأشجع الشجعان صاحب الإسم الزلزال ( أبواليمامة) ، على عهده نمضي ويمضي ملايين الثوار عاهد نفسه على القتال حتى الإستقلال إما النصر أو درب الشهداء عزائنا إستعادة دولة الجنوب ولاثمن لدمائكم الطاهرة سوى الإنتصار لدمائكم وتضحياتكم بإستعادة دولة الجنوب وأن يعيش شعبنا حياة الكرام يامنبع الكرامة والرجولة والفداء يامصدر فخرنا وكرامتتا أنتَ ورفاقك الشهداء وعهداً إنا على الدرب سائرون وسيدفعون الثمن باهضاً نسأل الله أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته وأن يكتبهم من الشهداء الأبرار وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا نامت أعين الجبناء.

وزير سابق ناعيا ابو اليمامه وشهداء #عدن : ثمن دمائكم الطاهرة استعادة دولة الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير سابق ناعيا ابو اليمامه وشهداء #عدن : ثمن دمائكم الطاهرة استعادة دولة الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير سابق ناعيا ابو اليمامه وشهداء #عدن : ثمن دمائكم الطاهرة استعادة دولة الجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق