هاني بن بريك يوجّه بتسفير جرحى الإصابات البليغة للعلاج في الخارج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتفقد هاني علي بن بريك، ‏نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي معسكر الجلاء بميرية البريقة ومركز شرطة مديرية الشيخ عثمان، اللذان تعرضا لهجومين غادرين، اليوم الخميس، استشهد على إثرهما عدد من الجنود، وفي مقدمتهم العميد البطل منير محمود أحمد (أبو اليمامة)، قائد اللواء الأول دعم وإسناد.

وفي الزيارة التي رافق نائب رئيس المجلس فيها عبد الرحمن شيخ، والمهندس عدنان الكاف، والدكتور عبدالناصر الوالي، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، تمت قرأة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قضوا نحبهم في الحادثين.

عقب ذلك، قام نائب رئيس المجلس الانتقالي وأعضاء هيئة الرئاسة، بزيارة لجرحى الهجومين، الذين يتلقون العلاج في المستشفيات، للإطمئنان على صحتهم.

واستمع نائب الرئيس وأعضاء هيئة الرئاسة من الفرق الطبية المعالجة إلى شرحٍ مفصلٍ عن حالات الجرحى، مشدداً على ضرورة إيلائهم العناية الطبية اللازمة، كما وجّه بتسفير كل الجرحى الذين يعانون من إصابات بليغة لتلقي العلاج في الخارج.

هاني بن بريك يوجّه بتسفير جرحى الإصابات البليغة للعلاج في الخارج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاني بن بريك يوجّه بتسفير جرحى الإصابات البليغة للعلاج في الخارج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاني بن بريك يوجّه بتسفير جرحى الإصابات البليغة للعلاج في الخارج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق