وكالة دولية : استشهاد 19 جنديا في الهجوم الإرهابي على معسكر للحزام بمحافظة أبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - أ ف ب:أفاد مسؤولون بأن 19 جنديا استشهدوا الجمعة في هجوم لتنظيم القاعدة ضد معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين ، حين هاجم مسلحون معسكر "المحفد" الواقع في شمال المحافظة والذي احتلوه لساعات قبل أن تقتحم تعزيزات عسكرية المكان وتقتل مسلحين وتطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف.

أفاد مسؤولون بأن 19 جنديا يمنيا استشهدوا في هجوم شنه مسلحون في تنظيم القاعدة المتطرف على معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية الجمعة، وذلك غداة هجمات ضد هذه القوات أسفرت عن استشهاد 49 شخصا في عدن.

وقال ثلاثة مسؤولين في القوات الحكومية إن مسلحي القاعدة هاجموا معسكر المحفد الواقع في شمال المحافظة، وتمكنوا من دخوله والبقاء فيه لساعات، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية ويتم طردهم منه، في هجوم استشهد فيه 19 جنديا على الأقل.

ووقال مسؤول في القوات الحكومية طالب بعدم الكشف عن هويته إن "مسلحي القاعدة استغلوا ما تعرضت له القوات في عدن وشنوا هجوما على معسكر المحفد (في شمال أبين) واشتبكوا مع الجنود، لينتهي الأمر باقتحام المعسكر".

وأضاف "تم الدفع بتعزيزات عسكرية إلى المحفد وتم قتل المسلحين وطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف، في عملية استمرت لساعات". وتابع المسؤول "استشهد 19 جنديا على الأقل وأصيب آخرون بجروح".

وأكد مسؤولان آخران في القوات الحكومية تفاصيل الهجوم وحصيلة القتلى.

وكالة دولية : استشهاد 19 جنديا في الهجوم الإرهابي على معسكر للحزام بمحافظة أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكالة دولية : استشهاد 19 جنديا في الهجوم الإرهابي على معسكر للحزام بمحافظة أبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكالة دولية : استشهاد 19 جنديا في الهجوم الإرهابي على معسكر للحزام بمحافظة أبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق