ناشطة جنوبية : اما ان تكونوا رجال الرجال وتشهروا اعلان دستوري وساعة صفر أو سيتوالى القتل فيكم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قالت ناشطة جنوبية : لانريد بيانات وكلام " مكرفت" بالبدلة الرسمية وتساءلت : هل سنشهد رد سريع وقوي من الجنوبيين؟

وفي منشور آخر تعليقا على اليوم الدامي في عدن تابعت الناشطة هدى العطاس القول : " لا تبيعونا الوهم... ثلاث فجائع فادحة وخسارات في القدرات البشرية العسكرية والامنية والانسانية تتوالى علينا منذ الامس ليس سهلا ان يعوضها الجنوب ،خسارات ممنهجة".

ووضعت العطاس القيادة الجنوبية في عدن امام خيارين :  اما ان تكونوا رجال الرجال وتشهروا اعلان دستوري وساعة صفر وتسيطروا سيطرة واقعية وكاملة وحقيقية وليست(فيسبوكية) على ارضكم ومواردكم واجهزتكم ومؤسساتكم..
او سيتوالى القتل فيكم وليس هناك من ناج. جميعكم موارد الهلاك تنتظركم.

وخاطبتهم علانية : " لا تتذرعوا بدول وحلفاء. الحلفاء ان لم يجدوكم قادرين ومتمكنين من السيطرة والتحكم في،وعلى ارضكم ولم تقدموا لهم مثال ونموذج عن قوتكم، لن يثقوا بانكم ستحكمون دولة تؤمن الاستقرار في المنطقة في حالة حسن النية عندهم،  ولن يطمئنوا  اليكم على رعاية مصالحهم في حالة سوء النية والاطماع.

 وزادت العطاس مخاطبة القيادة الجنوبية على الارض "سيستبدلونكم بغيركم ولو عدوكم افقهوا للآخرين مصالحهم فقط. ولربما (غيركم) جاهز افضل منكم وعلى مرمى حجر.
تغمد الله الشهداء برحمته واثاب شعب الجنوب في مصابه ومصائبه".

ناشطة جنوبية : اما ان تكونوا رجال الرجال وتشهروا اعلان دستوري وساعة صفر أو سيتوالى القتل فيكم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطة جنوبية : اما ان تكونوا رجال الرجال وتشهروا اعلان دستوري وساعة صفر أو سيتوالى القتل فيكم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطة جنوبية : اما ان تكونوا رجال الرجال وتشهروا اعلان دستوري وساعة صفر أو سيتوالى القتل فيكم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق