مليشيا #الحـوثي تنفذ عمليات قنص واستهداف على مواقع القوات المشتركة في الحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/موقع العمالقة
تتوالى عمليات القصف المدفعي العنيف الذي تشنه مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على مواقع القوات المشتركة في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة غربي اليمن

حيث شنت المليشيات قصفاً عنيفاً على مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة ، مستخدمة القذائف المدفعية الثقيلة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة .

وأوضح مصدر عسكري ميداني بأن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف قذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وقذائف المدفعية من عيار 82 ، كما قصفت مواقع أخرى غرب المديرية بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف B10 وبالقذائف الصاروخية منذ الصباح وحتى الظهيرة من يومنا هذا .

ونفذت المليشيات عمليات قنص واستهداف على مواقع تمركز القوات المشتركة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار م.ط 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 وبسلاح البرجنيف وسلاح البيكا بشكل مكثف وعنيف . كما سبق وأن حاولت مجاميع من مليشيات الحوثي القيام بعمليات تسلل متكررة نحو مواقع القوات المشتركة ، وباءت جميعها بالفشل نظراً لتمكن مقاتلي القوات المشتركة من رصد العناصر الحوثية التي حاولت تنفيذ عمليات التسلل والتصدي لها بكل قوة وحزم .

مليشيا #الحـوثي تنفذ عمليات قنص واستهداف على مواقع القوات المشتركة في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا #الحـوثي تنفذ عمليات قنص واستهداف على مواقع القوات المشتركة في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا #الحـوثي تنفذ عمليات قنص واستهداف على مواقع القوات المشتركة في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق