قرقاش يكشف اسباب اعادة الانتشار بالحديدة واستراتيجة التحالف باليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص‏كشف وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية الدكتور انور قرقاش عن اسباب اعادة الانتشار في الحديدة واستراتيجية التحالف باليمن خلال المرحلة القادمة.

وقال قرقاش في تغريدة على صفحته في تويتر : "اعادة الانتشار في الحديدة حصيلة حوار موسع في التحالف واتفقنا مع السعودية الشقيقة على استراتيجية المرحلة القادمة في اليمن".

وتابع : "وفي الملف الإيراني موقفنا المشترك تفادي المواجهة وتغليب العمل السياسي، فيما تسعى الدوحة الى الصيد في الماء العكر عبر تضخيم اجتماع روتيني".
 
وفي تغريدات اخرى تحدث قرقاش عن العلاقة الاستراتيجية بين السعودية والامارات ومحاولات قطر البائسة للاصطياد في الماء العكر ؛ اذ قال : "‏مقال الأخ عبدالرحمن الراشد اليوم في غاية الأهمية في تناوله للمحاولات القطرية اليائسة تجاه التحالف السعودي الإماراتي ولن ينجحوا في مرادهم ابدا، الموقف الإماراتي ثابت والتنسيق مع السعودية الشقيقة في افضل حالاته، وكم هو افضل للدوحة حلّ ازمتها بدلا من تعميقها".

واضاف في اخرى : "‏واعود الى طرح الاخ عبدالرحمن بأن أزمة قطر لم ترتبط حصريا بتوجه سياستها الخارجية بل التدخل والاضرار بجيرانها وهو ما يتكرر اليوم من دولة اختزلت نفسها الي ظاهرة إعلامية وفي تمويل عدم الاستقرار، ويبقى ان الشراكة السعودية الاماراتية صلبة وباقية وممتدة".

قرقاش يكشف اسباب اعادة الانتشار بالحديدة واستراتيجة التحالف باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرقاش يكشف اسباب اعادة الانتشار بالحديدة واستراتيجة التحالف باليمن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرقاش يكشف اسباب اعادة الانتشار بالحديدة واستراتيجة التحالف باليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق